Brunch at Le Gourmet 5

غاليري لافاييت يقدم وجبات برانش محضرة من منتجات محلية طازجة

طرح مطعم غاليري لافاييت لو غورميه وجبات برانش محضرة من منتجات محلية طازجة، وتأتي تلك الخطوة في سياق حرص المطعم على تقديم أشهى الأطباق المصنوعة من أطيب وأجود المكونات المحلية.

يحرص غاليري لافاييت على انتقاء أجود المنتجات المحلية عالية الجودة والقيمة الغذائية ومن بين الشركات الوطنية التي يتعامل معها المطعم كل من مزارع القلب الأخضر للمنتجات العضوية، مزرعة البادية، ومزرعة خليج دبا للمحار، ومزارع الروضة وغيرها الكثير.

Brunch at Le Gourmet

 ما الذي يميز برانش غاليري لافاييت لو غورميه؟

مكونات صحية- أهم ما يميز برانش غاليري لافاييت لو غورميه أنه مُحضر من منتجات عضوية زُرعت أو تربت بالإمارات، بدءً الدجاج المحلي والذي تربى على الحبوب، المحار المحلي، وغيرها الكثير من المقادير التي تم اختيارها بعناية فائقة. يحرص المطعم على الاهتمام بكافة التفاصيل وأصغرها ومنها تحضير الأطباق من منتجات جاءت من المزرعة الرأسية الوحيدة بالمنطقة.

ركن خاص لألعاب الأطفال – لم ينس المطعم الأطفال حيث خصص ركناً رائعاً على الطراز الفرنسي الكلاسيكي كي يلعبون ويقضون أيضاً وقتاً سعيداً أثناء البرانش. فما أجمل أن تتناول وجبة البرانش خلال عطلة نهاية الأسبوع بمطعم غاليري لافاييت بينما الأطفال يمرحون في ركن “لو بيتي بالا” والمستوحى من القصور.

العالم تحت سقف واحد – يقدم غاليري لافاييت تشكيلة كبيرة من الأطباق العالمية من 11 مطبخ حول العالم، حيث يستطيع الزبون تناول ما يحلو له من الأطباق ، يقدم البرانش في غاليري لافاييت دبي مول كل يوم جمعة ما بين الساعة 12:30 ظهراً – 3:30 عصراً بفرع دبي مول، حيث تتوفر بالبوفيه مجموعة من الخيارات للأشخاص النباتيين. يصل سعر البرانش لـ175 درهم للبالغين، و85 درهم للصغار

120 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − 4 =