Kenza Restaurant at Ramada by Wyndham Downtown Dubai (1)

عودة للمزج بين الوجبات الشهية والأجواء المَرِحَة بتناول الغداء في مطعم كنزا

استمتعوا بقضاء يومٍ حافل بالمرح مع عائلاتكم وأحبائكم مع غداء بجوار المسبح بمطعم كنزا، بفندق رمادا من ويندهام داون تاون دبي.

استمتعوا بألذ الوجبات المتنوعة ذات النكهات العالمية شاملة المقبلات المعروفة، ومنصات الطهي المباشر للمعكرونة. أضيفوا لمسةً من المرح إلى الإفطار والغداء لتحصلوا على دخول مجاني إلى المسبح الخارجي للفندق.

 

يتيح مطعم كنزا الغداء بسعر 99 درهماً للشخص الواحد وذلك من الساعة 12:30 ظُهراً حتي الساعة 04:00 عصراً. بالنسبة للأطفال من عمر السادسة حتي الثانية عشرة عاماً يحصلون على خصم بنسبة 50%، والأطفال من عمر الخامسة أو أقل من ذلك يتناولون الطعام مجاناً. كما يُتيح مطعم كنزا إستخدام بركة السباحة لغير المقيمين بتناول علي الأقل وجبة بـ 75 درهماً ويكون الطلب متاحاً من الساعة 07:00 صباحا وحتي 09:00 مساءا.

 

يسمح بالدخول إلى المسبح مجانا من الساعة 07:30 صباحاً لغاية الساعة 09:00 مساءًأ وذلك لمدة ساعتين فقط وفقاً للإرشادات الحكومية.

 

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات يرجى زيارة موقعنا www.ramadadowntowndubai.com أو الاتصال على رقم  +971 4 303 9475 / +971 4 330 7330    أو البريد الإلكتروني kenza@rdtdubai.com 

 

يلتزم فندق رامادا من ويندهام داون تاون دبي ببروتوكولات النظافة والسلامة الصارمة في جميع الأوقات لضمان رفاهية جميع ضيوفه. تشمل بعض التدابير المعمول بها مثل ارتداء الأقنعة والقفازات ، وفحص درجة الحرارة عند الدخول إلى الفندق ، والتطهير الشامل لجميع المناطق ، ووضع المطهرات وعلامات السلامة ، وتنفيذ الإشغال الموصى به في المطعم والمسبح والمرافق الفندقية الأخرى.

156 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =