Pure Sky Lounge 2

على سطح أعلى نقطة في جميرا بيتش ريزيدنس .. بيور سكاي يستضيف مجموعة من منسقي الأغاني العالميين ليمنح ضيوفه أمسية مفعمة باللحظات المميزة

كشف مطعم وردهة ’بيور سكاي لاونج‘ في الطابق 35 من فندق ’هيلتون دبي ذا ووك‘ عن الاحتفالية الرائعة التي سينظمها بمناسبة عيده الخامس في 12 أكتوبر 2018، والتي سيحييها منسقيْ الأغاني العالمييْن الشهيرين ’دي جاي بشير سلوم‘ و’دي جاي ربيع رزق‘، وستكون متاحة للضيوف للاستمتاع بأجوائها دون دفع أية رسوم للدخول.

وستتضمن الاحتفالية مجموعة من أشهر منسقي الأغاني الذين سيشعلون أجوائها بأجمل الأنغام الراقصة، حيث ستبدأ مع ’دي جاي بشير سلوم‘ المقيم في دبي، والذي يعد رواد الحفل بليلة فريدة من نوعها، حيث يشتهر بعروضاته ذات المؤثرات الضوئية الآسرة، وموسيقاه التي يحييها في أفضل وأكبر الحفلات في المدينة، والتي تجمع بين مختلف أنواع موسيقى الهاوس لتمنح الحضور إحساساً لا ينسى.

وستكون ختام الليلة على أنغام ’دي جاي ربيع رزق‘، المنتج الموسيقي المعروف، والمشهور في لبنان بموسيقاه المتصدرة لقوائم أفضل الأغاني. والذي سيحيي هذه الليلة بعرض مبهر ويُمتع الحضور بأفضل أغانيه الراقصة.

كما سيحظى الضيوف بفرصة لتجربة أشهى المشروبات التي صممت خصيصاً للاحتفال بهذه المناسبة على يد أفضل السقاة المهرة في المطعم، وعلى رأسهم الساقي نيكولا بولتشيسكي الحائز على عدة جوائز. في حين سيعمل الطهاة على تقديم أشهى المأكولات الخفيفة والمقبلات التي تناسب هذه الاحتفالية وتدلّل حواس الحضور وتحافظ على نشاطهم وطاقتهم طوال الحفل.

 

المعلومات:

الفعالية: الذكرى الخامسة لانطلاق مطعم وردهة ’بيور سكاي لاونج‘

التاريخ: 12 أكتوبر 2018

الموقع: مطعم ’بيور سكاي لاونج‘، فندق ’هيلتون دبي ذا ووك‘

التوقيت: من 8 مساءً وحتى 3 صباحاً

ميزات الاحتفالية: موسيقى حية يقدمها منسقو الأغاني العالميون.

السعر: الدخول مجاني

119 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen + seven =