Akasha - Swimming Pool2

علامة أروماثيرابي أسوسييتس تطلق علاجات سبا جديدة وحصرية بمركز أكاشا الصحي الشامل

يعلن مركز ’أكاشا‘ الصحي الشامل في فندق ’كافيه رويال‘ عن إطلاق تشكيلة جديدة وحصرية من العلاجات في مارس 2018، وذلك في سعيه لتطوير تجربة الاسترخاء الفريدة والفاخرة التي يقدمها. وتأتي التشكيلة الجديدة بجهود خبراء الصحة والتدليك في علامة ’أروماثيرابي أسوسييتس‘، وتعد رواد ’أكاشا‘ بتجربةٍ من الراحة المطلقة التي ستعيد التوازن للعقل والجسد من خلال سلسلة من العلاجات والطقوس العطرية.

 وسيحظى عشاق ’أروماثيرابي أسوسييتس‘ بفرصة اختبار منتجات هذه التشكيلة من علاجات السبا الاستثنائية والاحترافية للمرة الأولى في فندق ’كافيه رويال‘ بلندن. وتشتهر العلامة المرموقة بالجمع بين أساليب العلاج التقليدية وتقنيات التدليك باستخدام مزيج من الزيوت العلاجية والمستخلصات الطبيعية الغنية والحركات المتقنة التي تبعث على السكينة والراحة. كما توفر العلاجات  لضيوف المركز نصائح جوهرية تساعدهم على إدراك أهمية العافية والصحة الشخصية لكل من العقل والجسد والروح في حياتنا اليومية.

 عملت ’أروماثيرابي أسوسييتس‘ على بناء سمعة طيبة في عالم الجمال، حيث كانت السباقة في قطاع الصحة الذهنية والتوازن لأكثر من 30 عاماً وذلك من خلال فلسفتها البسيطة التي تقوم على الاستفادة من تأثير الزيوت العطرية وتسخير الخواص العلاجية المستخلصة من أجود المكونات في الطبيعة في توفير الصحة البدنية والذهنية. وتمثل تشكيلة العلاجات هذه مجموعةً منتقاة من أفضل العلاجات الخاصة بالوجه والجسد والتي تحمل توقيع مركز ’أكاشا‘ مع الاستفادة من خبرة ’أروماثيرابي أسوسييتس‘ الطويلة في مزج الزيوت العطرية، لتقدم لنا تجربة سبا متميزة واستثنائية.

 يقع مركز ’أكاشا‘ الصحي الشامل في فندق ’كافيه رويال‘ مقابل شارع ريجنت، ويعدّ ملاذاً مثالياً تحت الأرض يعمل على توفير خدمات متكاملة لاستعادة الحيوية والنشاط في قلب لندن، وذلك بالاستناد إلى أربع ركائز رئيسية هي اللياقة البدنية والتغذية والصحة الذهنية وعلاجات المنتجع المغذية. كما يعتبر المنتجع الرائد في العاصمة البريطانية، حيث تضمّ قائمة المنتجع المتطورة باقةً من العلاجات المائية المبتكرة مثل حوض ’واتسو‘ ودش الاستحمام ’فيشي‘ والحمام التقليدي.

Akasha - Hammam_Steam Room

نبذة عن أهم علاجات السبا من التشكيلة الجديدة الخاصة بمركز ’أكاشا‘ الصحي الشامل و’أروماثيرابي أسوسييتس‘:

يقدم خبراء الصحة والتدليك تجربة متكاملة من الاسترخاء، تبدأ مع استشارة ونصائح مفصلة عن الصحة والعافية، وتنتهي بحالة من الراحة المشرقة والنضرة. ويمكن للضيوف الانتقاء من أربعة خيارات متوفرة:

 

 ’وي ريلاكس‘ (60 دقيقة، 150 جنيه إسترليني)

يجلب هذا النوع من العلاج السكينة والهدوء، فهو يستخدم تقنيات إعادة التوازن للجسم، من خلال حركات التدليك المركزة على منطقة الظهر وفروة الرأس والوجه والعنق والأكتاف، بالإضافة إلى إرشادات وتمارين خاصة يشاركها خبير التدليك مع الضيوف والتي ستساعدهم على المزيد من الراحة والاسترخاء.

Akasha - Treatment 5

’وي ديسترس‘ (60 دقيقة، 150 جنيه إسترليني)

يستخدم هذا النوع من العلاج تقنيات تدليك مصصمة للاسترخاء العميق للعضلات، تركز على منطقة الظهر والرجلين وفروة الرأس والعنق والأكتاف. ويقدم ’وي ديسترس‘ خياران من العلاج، إما ’ديسترس مايند‘ والذي يساعد على صفاء الذهن المفرط التفكير، أو ’ديسترس ماسل‘ والذي يوفر الراحة من الآلام الجسدية.

 

’وي ريفايف‘ (60 دقيقة، 150 جنيه إسترليني)

يعمل هذا العلاج على تنشيط عضلات الظهر والرجلين والعنق والأكتاف، في حين تنظم تقنيات العناية بالوجه والبطن اللطيفة التقلبات الهضمية والهرمونية.

 

’وي سترينثن‘ (60 دقيقة، 150 جنيه إسترليني)

يركز هذا العلاج على التقنيات الداعمة للظهر والعنق والأكتاف، وكذلك تقنيات العناية بالبطن، والحركات المساعدة على تحسين المنعكسات في القدم. وسينعم الضيوف بإحساس غامر بالمرونة والاسترخاء، حيث يستعمل هذا العلاج مزيج “القوة الداخلية” الخاص بـ’أروماثيرابي أسوسييتس‘ والمثالي لإعادة التجديد وتوازن للجسد والروح.

167 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × five =