burjkhalifa-940905

عروض طيران الإمارات تستقطب مزيداً من السياح إلى دبي

تعد دبي وجهة مثالية للعائلات والمسافرين بمفردهم مع طيران الإمارات خلال فصل الشتاء، حيث تقدم الناقلة عروضاً مميزة على تجارب التسوق والترفيه وتناول الطعام وغيرها ، وأصبح بإمكان مسافري طيران الإمارات استكشاف المزيد من معالم دبي والاستفادة من أسعار مخفضة وعروض حصرية، من خلال “ماي إيميريتس باس My Emirates Pass”، التي تحوّل بطاقة الصعود إلى الطائرة إلى بطاقة عضوية حصرية. وتصل الحسومات الخاصة إلى 50% في ما يزيد على 500 من أبرز وجهات التسوق والترفيه بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموجب برنامج “ماي إيميريتس باس”، فإن الفرصة متاحة أمام المسافرين على رحلات طيران الإمارات إلى دبي أو عبرها، اعتباراً من 1 يناير (كانون الثاني) حتى 31 مارس (آذار) 2020، وذلك بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعريف شخصية. ويستطيع العملاء الاستفادة من عروض خاصة في عدد من مرافق السبا والأنشطة الترفيهية الخارجية وتجارب تناول الطعام التي تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة.

 

مهرجان دبي للتسوق

يستفيد المسافرون إلى دبي خلال الفترة من 26 ديسمبر (كانون الأول) 2019 حتى 1 فبراير (ِشباط) 2020 من العروض التي يوفرها مهرجان دبي للتسوق 2020. ويقدم الحدث المنتظر خمسة أسابيع من الحسومات في عدد كبير من مراكز التسوق ومن ضمنها دبي مول وتشمل عروضاً على الأزياء والمجوهرات والإلكترونيات وغيرها الكثير.

وقال محمد الهاشمي، نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات التجارية: “دبي مدينة متميزة وتقدم تجارب تمتع عملائنا على مدار العام. كما تعد إحدى المدن الأكثر تفضيلاً عندما يتعلق الأمر بتجارب التسوق وزيارة المعالم وتناول الطعام. ويستمتع المسافرون إلى دبي بعروض لا تضاهى بفضل ماي إيميريتس باس ومهرجان دبي للتسوق ونحن نتطلع إلى مزيد من التعاون مع شركائنا لضمان توفير أفضل تجارب لهم”.

 

طيران الإمارات

ويحظى ركاب طيران الإمارات بخيارات ترفيهية لا تضاهى، من خلال ما يصل إلى 4500 قناة يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، بالإضافة إلى 20 ميغابايت مجاناً من بيانات الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi، ووجبات طعام محضرة على أيدي مشاهير الطهاة. وكما هو الحال على جميع الرحلات، يحصل الركاب على وزن أمتعة سخي، مع 50 كيلوغراماً للدرجة الأولى، و 40 لرجال الأعمال وما يصل إلى 35 كيلوغراماً لراكب الدرجة السياحية.

ويستمتع العملاء بوزن أمتعة إضافي على رحلاتهم إلى دبي لكي يتمكنوا من التسوق براحتهم. ويسري العرض على الحجوزات التي تم إنجازها ابتداءً من 15 أكتوبر (تشرين الأول) ولغاية 1 فبراير (شباط) 2020. ويحصل المسافرون من دبي إلى وجهات طيران الإمارات في أميركا الشمالية والوسطى والجنوبية وأفريقيا على حقيبة إضافية فيما يحصل المسافرون إلى وجهات أخرى ضمن شبكة طيران الإمارات على 10 كيلوغرامات وزن إضافي للأمتعة. ويسري العرض على الحجوزات التي سيتم إنجازها ابتداءً من 26 ديسمبر (كانون الأول) 2019 حتى 5 فبراير (شباط) 2020.

 

لمزيد من المعلومات عن طيران الإمارات وكيفية حجز تذاكر السفر، وللاطلاع على قائمة الشروط والأحكام كاملة، يرجى زيارة الموقع الشبكي www.emirates.com

450 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =