IMAGE 2

“عروض صيف 2018” تتواصل بزخم تحت شعار “اكتشف عُمان”

تواصل “وزارة السياحة العُمانية” استقطاب الزوار الإقليميين والدوليين من خلال “عروض صيف 2018″، التي تمثل دفعة قوية باتجاه تعزيز وتنشيط القطاع السياحي والترويج للمنتجات السياحية التي تزخر بها سلطنة عُمان. وتندرج الحملة الترويجية، التي تحمل شعار “اكتشف عُمان”، في إطار المساعي الحثيثة التي تبذلها الوزارة للترويج للمقومات السياحية الاستثنائية التي تجعل عُمان في صدارة الوجهات الرائدة لقضاء العطلات الترفيهية والرحلات الاستكشافية وعقد الاجتماعات، تماشياً مع “الاستراتيجية العمانية للسياحة 2040”.

 

وتحظى الحملة الترويجية، التي انطلقت في 21 مايو الماضي لتستمر على مدى 3 أشهر متتالية، بنجاح ملموس بمشاركة 51 منشأة فندقية تقدم باقات متنوعة من الخدمات وعروض ترويجية جاذبة خلال فصل الصيف، الذي يتميز بالطقس المعتدل مع درجات حرارة تصل إلى 25 درجة مئوية في بعض المواقع السياحية، أبرزها جبل شمس، والجبل الأخضر، ومحافظة ظفار، وشاطئ الأشخرة، وعدد من القرى والأودية العمانية، والشواطئ الممتدة على طول محافظة الوسطى.

 

وأوضح صالح بن علي الخايفي، مدير دائرة الترويج والتسويق السياحي في “وزارة السياحة العُمانية”، بأنّ “عروض صيف 2018” تتواصل وسط زخم كبير ونجاح لافت في استقطاب أعداد متزايدة من السياح من منطقة الخليج العربي والعالم، مشيراً إلى أنّ الحملة الترويجية تتسم بالتفرد والتميز والتنوع تماشياً مع شعارها المتمثل في “اكتشف عُمان”، حيث تشمل عروضاً جاذبة تتيح للزوار التمتع بجمال الطبيعة والإرث والتاريخ وأصالة التراث وكرم الضيافة العُمانية.

IMAGE 1

وأضاف الخايفي: “تكتسب “عروض صيف 2018” أهمية عالية كونها إحدى محركات نمو السياحة، بما تحمله من فرص ترويجية للمنتج السياحي العُماني وعروض متميزة من شأنها جذب الزوار للتمتع بتجربة سياحية تجمع بين الحضارة العمانية الأصيلة وروعة البيئة الطبيعية، لا سيّما خلال فصل الصيف الذي يتميز بمناخ معتدل لممارسة مختلف أنواع الرياضات والنشاطات السياحية. وننظر بثقة حيال الحملة الترويجية الجارية حالياً كونها ثمرة تعاوننا المثمر مع نخبة المنشآت من الفندقية والشركاء الاستراتيجيين، وعلى رأسهم “الطيران العماني” و”طيران السلام”، لتوفير محفظة متكاملة من العروض الجاذبة للسياح من داخل وخارج السلطنة، وبالأخص من المواطنين والمقيمين في دول الخليج العربي. ونتطلع قدماً إلى إطلاق المزيد من الحملات الترويجية النوعية، سعياً وراء زيادة تدفق السياح إلى السلطنة بما يتماشى مع أهداف “الاستراتيجية العمانية للسياحة” في استقبال 11 مليون زائر من مختلف أرجاء العالم بحلول عام 2040.

 

وتتنوع عروض الوزارة في إطار حملة “اكتشف عُمان” لتلبي متطلبات السياح الخليجيين والدوليين، حيث تشمل الإقامة بفنادق 3و4 أو 5 نجوم مع وجبة إفطار، وخدمة التنقل من وإلى المطار، إلى جانب رحلات سياحية في سيارات الدفع الرباعي وزيارات إلى كل من نزوى وبهلا وجبرين وجبل شمس. ويمكن للزوار القيام بالجولات السياحية في قريات وصور لمدة يوم كامل بالسيارة، وفي نخل والرستاق وقرية وكان ليوم كامل. وتمثل عروض الصيف فرصة استثنائية لتمكين السياح والزوار من التمتع بالغنى الثقافي والحضاري والتراثي والطبيعي للسلطنة، عبر زيارة الشواطئ النظيفة في مسقط والحصون والقلاع التي تحاكي مئات السنين من الحضارة، إضافة إلى المواقع التراثية العالمية.

 

وتتضمن “عروض صيف 2018” أيضاً عروض جاذبة لمحبي البيئات البحرية، مع حزمة من الجولات البحرية عند الغروب لمشاهدة الدلافين في بحر عُمان عند حجز غرفة في أحد الفنادق المشاركة في حملة “اكتشف عُمان” والتمتع بوجبة الإفطار، إلى جانب التنقل من وإلى المطار وجولة بحرية مع ممارسة رياضة الغطس. ويحظى عشاق صيد الأسماك بفرصة التمتع بعرض يشمل الإقامة ليلتين والإفطار والتنقل من وإلى المطار وجولة صيد الأسماك لفترة 4 ساعات، في حين تقدّم الحملة لمحبي رياضة الجولف، عروضاً مختلفة في “مسقط هيلز”، تتضمن الإقامة ووجبة إفطار والتنقل من وإلى المطار، وإلى “مسقط هيلز جولف” للعب الجولف. وتبرز الجولة السياحية إلى “دار الأوبرا السلطانية مسقط” في مقدمة العروض الجاذبة، والتي تترافق مع الإقامة ليلتين في غرفة مزدوجة في إحدى الفنادق والاستمتاع بوجبة إفطار والتنقل من وإلى المطار.

 

والجدير بالذكر بأنّ “وزارة السياحة العُمانية” تدعو الراغبين بالاستفادة من “عروض صيف 2018” إلى زيارة الموقع الالكتروني (www.experienceoman.om)، والتعرف على العروض المقدمة من 51 منشأة سياحية. ويمكن الاختيار من العروض الرائعة المقدمة من “الطيران العماني” خلال موسم الصيف، والتي تشمل تذكرتي ذهاب وإياب، والإقامة في إحدى الفنادق المختارة والاستفادة من الباقات السياحية في صلالة أو مسقط أو مسندم، وبأسعار معقولة. ويمكن للراغبين في زيارة السلطنة الاستفادة من التخفيضات على أسعار الإقامة في الفنادق، والمرافق المتعددة، فضلاً عن توافر الباقات التي تتيح الاستمتاع بجماليات عُمان.

96 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two + 13 =