Hotel Cafe Royal - Pompadour Terrace - Lounge Set Up 3

عروض صيفية مميزة لسكان دول الخليج في الترّاس الصيفي الجديد في فندق كافيه رويال

أعلن ’كافيه رويال‘ العريق عن افتتاح شرفته الصيفية الخارجية خلال شهر أغسطس، وتُعدّ هذه الشرفة التي تقع في الطابق الثاني من الفندق بمثابة امتداد لقاعة حفلات ’بومبادور‘، حيث توفّر أمام الضيوف مساحةً آمنةً ومعزولة للاسترخاء وسط إطلالات بانورامية على شارع ريجينت الفاخر. وسيتسنّى للزوار الاستمتاع بنكهات الشيشة الغنية أو اختيار أحد أنواع السيجار الفاخر. كما تتوافر أيضاً مجموعة مختارة من الموكتيلات المنعشة والشاي والعصائر والوجبات الخفيفة، بما في ذلك المقبلات الساخنة والباردة التي يتم تقديمها على الطاولة ليستمتع بها الضيوف أثناء مشاهدة الشارع الحيوي من أماكنهم المريحة على الأرائك الفاخرة.

 

ويستأثر فندق ’كافيه رويال‘ بموقع استثنائي في قلب العاصمة الإنجليزية النابضة بالحياة، وذلك ضمن أرقى مجمّعات التسوق والمتاحف والمعارض في لندن، وبالقرب من منطقة المسارح ’ويست إند‘ التي تعكس أضواءها الساحرة على الأرجاء، حيث يقدم الفندق مزيجاً فريداً يجمع بين مفردات الأصالة البريطانية وعناصر الحداثة العصرية، ما يمنحه خواصاً مثاليةً تلبي أذواق المسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط.

 

كما يتميز المكان ببصمة شخصية متفرّدة وتصميم عالمي المستوى مع غرف هادئة وإحساس مرهف بالتراث الغني ضمن توليفة إبداعية تدخل البهجة إلى قلوب الضيوف. ويضمّ الفندق أيضاً مجموعةَ واسعةَ من الأجنحة المميزة والمصممة حسب الطلب، إضافة إلى العديد من الأجنحة الخاصة التي يمكن استخدامها لإقامة الحفلات الكبيرة منها والعائلية ضمن أعلى درجات الراحة والخصوصية.

 

يفتح ترّاس بومبادور الصيفي أبوابه يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل، وذلك خلال الفترة الممتدة من 5 وحتى 30 أغسطس 2019.

للتواصل مع فريق الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 3310 7406 20(0) 44+، أو عبر البريد الإلكتروني: restaurants@hotelcaferoyal.com

95 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen − two =