50 Flavours of Vietnam

عروض شهر مارس في مطاعم فندق شانغريلا دبي

جديد! يوم سانت باتريك في ’آي كاندي ألترا لاونج‘

فرصة مميزة للاحتفال بيوم سانت باتريك تحت السماء المزينة بالنجوم في ’آي كاندي آلترا لاونج‘ على أنغام الموسيقى الحية لبيتر ويبلي، وضمن أجواءٍ مميزة بفضل المشروبات والمقبلات الترحيبية، والتقاط الصور، وغير ذلك من الأنشطة الممتعة. تألقوا بزيٍ أخضر اللون للحصول على فرصة الفوز بجائزة الزي الأجمل للرجال والسيدات.

الأحد 17 مارس 2019

8 مساءً- 1 بعد منتصف الليل

 

جديد! شاي الظهيرة بمناسبة يوم المرأة العالمي

يقدم اللوبي لاونج فرصة احتساء شاي الظهيرة الآسيوي اللذيذ ضمن أجوائه الأنيقة احتفالاً باليوم العالمي للمرأة. اختاروا ما يعجبكم من باقة متنوعة من أصناف الشاي الفريدة والحلويات الشهية. وستحظى السيدات بمشروب بيليني مجاني مع كل طلب بهذه المناسبة.

7 و8 مارس 2019

1 ظهراً – 6 مساءً

99 درهم إماراتي للشخص الواحد، بما يشمل الشاي والقهوة والوجبات الخفيفة، ومشروب بيليني المجاني.

IWD tea

 

سموك هاوس

يحتفي ’سموك هاوس‘ بفن المشاوي الأمريكية عبر تقديم مجموعة من خيارات اللحوم الأمريكية عالية الجودة المشوية بأساليب احترافية تحقق التوازن بين المذاق التقليدي واللمسات الجديدة المبتكرة؛ بدءاً من برغر الواجيو وصولاً إلى الستيك والمأكولات البحرية الطازجة التي تضمن تجربة مميّزة بصحبة العائلة والأصدقاء.

كل يوم ثلاثاء

6 مساءً – 11 ليلاً

295 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة مشروبات خفيفة
395 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة مشروبات المطعم

 

ذا سيفين سيز

تذوقوا أشهى ثمار البحر مثل الكركند والمحار، ووصولاً إلى الجمبري والسوشي الملفوف يدوياً ولفافات سرطان ألاسكا التي نشتهر بها، وغيرها الكثير، ما يتيح تجربة غنية بالمتعة والمرح لكل أفراد العائلة!

أيام الجمعة

12:00 ظهراً– 3:30 بعد الظهر

295 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة مشروبات خفيفة
395 درهم إماراتي  للشخص الواحد متضمنة مشروبات المطعم

Seven Seas

 

متعة الاسترخاء

إن كنتم تبحثون عن خيار مميز لقضاء لحظات من الاسترخاء بعد العمل، تفضلوا بزيارة ’بالكوني بار‘ للاستمتاع بكميات غير محدودة من شراب العنب لمدة ساعتين إلى جانب جولتين من المقبلات الخفيفة.  ويمكنكم اختيار الوقت المناسب لكم، حيث يبدأ العرضمنذ لحظة الاستفادة منه

أيام الأربعاء

 195 درهم إماراتي للشخص الواحد

 

حظّكم يناديكم!

اختبروا حظكم كل يوم ثلاثاء في ’بالكوني بار‘ عبر طلب أحد مشروبات المطعم أو أي مشروب آخر، ومشاركتنا في لعبة القطعة النقدية. وإن كان تخمينكم صحيحاً، فسيكون مشروبكم علينا.

أيام الثلاثاء

8 مساءً- 10 ليلاً

88 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen − two =