Volkswagen Touareg

عروض شاملة من فولكس واجن لجميع أفراد الأسرة خلال شهر رمضان المبارك – 5 سنوات أو 75000 كم خدمة مجاناً

أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات  فولكس واجن في المملكة العربية السعودية،  عن إطلاقها مجموعة مثيرة من العروض لجميع افراد الأسرة تبدأ من تاريخ 6 مايو 2019 وتستمر طوال شهر رمضان الكريم.

 

حيث يستطيع زوار صالات عرض سيارات شركة ساماكو للسيارات اللإستفادة من 5 سنوات أو  75000 كم من الصيانة المجانية، أو 5 سنوات بدون تحديد للمسافة المقطوعة. و 5 سنوات من خدمة المساعدة على الطريق على مجموعة من طرازات  فولكس فاجن بما في ذلك طراز تيرامونت، تيجوان وطوارق .

 

بمناسبة إطلاق هذه العروض المثيرة، تحدث محمد موسى، المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى شركة ساماكو للسيارات، قائلا:” ان كنت تبحث عن سيارة فسيحة متعددة الإستخدامات مثل طراز تيرامونت، او ربما تبحث عن طراز عائلي  أو ربما تبحث عن شراء سيارة جولف رياضية كأول سيارة لك، فان عملاء  فولكس واجن يستطيعون الآن الإستمتاع بسيارات ذات مستوى هندسي عالمي  وبتكلفة أقل من خلال عروضنا لشهر رمضان المبارك. نتطلع طوال الشهر الكريم إلى الترحيب بعملائنا في صالات عرض سياراتنا لمساعدتهم في العثور على السيارة المناسبة  لتصبح جزءا من عائلتهم.”

 

من ناحيته، علق فإن دين بيرغ، مدير مبيعات فولكس واجن الشرق الأوسط، قائلا:” طرازات فولكس واجن تقدم الابتكار بأسعار معقولة –  سيارات متطورة تقنيا، ومصممة لجعل الحياة أسهل وتوفر قيادة ممتعة لا تقارن. هذا العام، يمكن الحصول في المملكة العربية السعودية على سيارة جديدة من خلال صفقة رائعة  بفضل عروض رمضان الخاصة لهذا العام في المملكة العربية السعودية.”

 

للمزيد من المعلومات حول عروض فولكس واجن الحصرية لشهر رمضان المبارك، تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لسيارات فولكس واجن او زيارة www.volkswagen-me.com .

93 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen − fifteen =