Poolside night

عروض سبا فندق شانغريلا، دبي

جديد! تجربة مفعمة بالاسترخاء بمناسبة يوم الأب

يرحب بكم ’تشي، ذا سبا‘ هذا العام مع عرض مميز بمناسبة يوم الأب.  حيث تبدأ التجربة مع جلسة تدليك عميق للأنسجة لمدة 60 دقيقة للاسترخاء والتخلص من التشنج بشكل طبيعي، يليها جلسة ’إكسبرس فيتالتي‘ للوجه لمدة 30 دقيقة.  بالإضافة إلى وصول مجاني إلى النادي الصحي ومرافق السبا. ولا يتوقف العرض هنا، إذ يقدم السبا قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي يمكن الاستفادة منها في ركن ’بالكوني‘ للمشروبات  أو صالون ’جرافيو‘ للرجال.

14 – 22 يونيو

575 درهما للشخص الواحد

تشي ذا سبا في فندق شانغريلا، دبي. 2441 405 4 00971

spa.sldb@shangri-la.com

 

ساعات العناية الصحية

 يمكنكم الاستفادة من حسم بقيمة 50% على الجلسات العلاجية عند حجز جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة أو 90 دقيقة بين الساعة  11:00صباحاً و2:00 ظهراً.

من الأحد إلى الخميس، من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 ظهراً.

 

الاسترخاء والاستمتاع بأشهى المأكولات

يقدم ’تشي، ذا سبا‘ تجربة مثالية لمدة يوم كامل عبر مجموعة من الجلسات المميزة التي توفر لكم أعلى درجات الاسترخاء والدلال، مع باقة من النكهات الشهية. يمكنكم اختيار جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة، مع إمكانية وصول كاملة لمرافق السبا وحوض السباحة، إلى جانب وجبة غداء شهية في مطعم ’ديونز‘ والتلذذ بأشهى الأطباق العالمية التي ستنال إعجاب أصحاب الذوق الرفيع.

الأحد – الخميس

 549 درهم إماراتي للشخص الواحد

تُطبق الشروط والأحكام

 

ليلة السيدات في ’تشي، ذا سبا‘

 يقدم ’تشي، ذا سبا‘ للسيدات فرصة الاستمتاع بجولة استثنائية في مختلف مرافقه، متيحاً لهن إمكانية الدخول إلى الصالة الرياضية وحوض السباحة وغرفة البخار والساونا. كما يوفر  لهن فرصة اختيار جلسة تقشير للجسم لمدة 30 دقيقة، تليها جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة لتمنحهن الاسترخاء وتعيد لهنّ التوازن الداخلي. وتكتمل هذه التجربة مع علاجات السبا الفريدة، بالإضافة إلى تلقي هدية مميزة، ما يضمن لهن أعلى درجات الدلال.

كل اثنين ابتداءً من الساعة 3 ظهراً.

450 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنة هدية مجانية.

864 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

six + four =