Guy Fieri's Kitchen and Bar everyday offers (Half Price Monday)

عروض رائعة كل يوم في “مطبخ غاي فييري من ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي”

موعدكم مع تشكيلة من أشهى المأكولات في مطبخ غاي فييري من ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي الذي يقدم كل يوم عروضاً خاصة لمحبي النكهات اللذيذة في أجواء اجتماعية مميزة ، ابدؤوا أسبوعكم مع عرض خاص يتضمن كمية غير محدودة من أجنحة الدجاج والعصائر مقابل 99 درهماً فقط، وذلك يوم الأحد من كل أسبوع.

 

أما يوم الإثنين، فاستمتعوا بخصم بنسبة نصف قيمة الفاتورة على جميع المأكولات والعصائر التي تشتهر بها مطاعم غاي فييري ، وللسيدات موعد مميز في منتصف الأسبوع مع أمسية السيدات، حيث يمكنهم الاستمتاع بطبق رئيسي وكمية غير محدودة من العصائر الثلاثاء من كل أسبوع، بين الساعة 6:00 و10:00 مساءً، مقابل 89 درهماً فقط.

 

وفي حين تستفيد فيه السيدات من الأسعار الخاصة في الأمسيات الخاصة بهن، حان الوقت للرجال للاستمتاع بعرض يتيح لهم فرصة تمضية أوقات مفعمة بالتسلية والمأكولات الشهية والأجواء الاجتماعية الرائعة بصحبة أصدقائهم. يمكن الاستفادة من عرض أمسية الرجال مساء الأربعاء من كل أسبوع بين الساعة 7:00 و9:00 مساءً. اطلبوا البرجر المفضل لديكم مع العصائر اللذيذة مقابل 99 درهماً فقط.

Guy Fieri's Kitchen and Bar everyday offers (Brunch)

ولكل من يرغب باستراحة مميزة في منتصف النهار، اختاروا تجربة غداء العمل الذي يتضمن قائمة من المأكولات الشهية مع تشكيلة من العصائر الفاخرة، وذلك من الأحد إلى الخميس بين الساعة 2:00 و4:00 ظهراً، بسعر 75 درهماً للشخص فقط.

 

أما عشاق البرانش فلهم موعد مع تجربة مميزة في أجواء عائلية رائعة، يختارون خلالها ما يطيب لهم من المأكولات التي تتضمن المقبلات والطبق الرئيسي والحلويات مع كأسين من العصير، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، بين الساعة 2:00 ظهراً و6:00 مساءً، بسعر 185 درهماً للشخص.

 

وهنالك أيضاً عرض يومي على تشكيلة مختارة من العصائر مقابل 20 درهماً فقط ، لا تفوتوا هذه الفرصة! زوروا مطبخ غاي فييري من ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي الكائن بالقرب من “مول ابن بطوطة”، واستمتعوا كل يوم بأروع العروض.

75 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + two =