mpm-king-room-res

عروض حصرية للزوار والمقيمين بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات في ميلينيوم بلايس مارينا

يقدم فندق ميلينيوم بلايس مارينا، المفهوم الجديد الذي يلبي متطلبات مسافري الأعمال والترفيه من الأجيال الجديدة، عروضا حصرية للزوار والمقيمين بمناسبة اليوم الوطني لدولة الامارات ، ويمكن للضيوف قضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة في ميلينيوم بلايس مارينا والاستفادة من الأسعار الحصرية التي تبدأ من 480 درهما للغرفة في الليلة الواحدة إضافة إلى العديد من المزايا التي يوفرها الفندق للعائلات والزوار.

 

ويتمتع ميلينيوم بلايس مارينا بموقع استراتيجي في قلب منطقة المارينا ويتطلع الى رسم الابتسامة على وجوه الضيوف من خلال لمساتٍ خاصة يضيفها الفندق على مراحل مختلفة من تجربة العميل خلال إقامته في الفندق.

 

يضم الفندق 453 غرفة وجناحا أنيقا تم تصميمها جميعا لتوفير تجربة فريدة من نوعها لجميع الزوار. ويضم الفندق مطعم “ماستر شيف” الذي يستوحي مفهومه من برنامج تلفزيون الواقع والأول من نوعه في العالم حيث يقدم أطباقا ووصفات متعددة من مختلف حلقات البرنامج الشهير من حول العالم.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفندق ميلينيوم بلايس مارينا على الرقم التالي: +971 4 550 8100 او مراسلة البريد الالكتروني: info.mpdm@millenniumhotels.com

193 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 2 =