sushi-1

عروض الأكلات الشهية والعالمية طوال أيام الأسبوع في كافيه سوسايتي

أطلق كافيه سوسايتي، المطعم المفضل لذواق الطعام الفاخر واللذيذ الواقع في فندق تماني مارينا، باقته الرائعة من الأطباق اللذيذة والشهيرة في العالم ليستمتع بها رواد المطعم طوال أيام الأسبوع مع الأهل والأصدقاء والزملاء.

 

ولأن يوم الجمعة هو يوم ننتظره جميعاً كباراً وصغاراً، فقد أبدع لنا مطعم كافيه سوسايتي أشهى تشكيلة من الأطباق العالمية لوجبات البرنش ليوم الجمعة من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً، حيث تجمع القوائم بين الأطباق المميزة الجديدة وأروع تشكيلات الحلويات اللذيذة والمشروبات المنعشة لينعم رواد المطعم بفترة ما بعد الظهيرة في جوٍ من الاسترخاء من أجل عطلة رائعة نشتاق إليها جميعاً.

brunch-4

أما عشاق السوشي، فهم جميعاً على موعد مع كل يوم أربعاء التي يسعد كافيه سوسايتي أن يقدم فيها لرواده بوفيه “كل ما تستطيع تناوله من السوشي والتيمبورا”، فيمكنك الاستمتاع بيومك مع أطباق لا حدود لها من السوشي والساشيمي والسلطات اليابانية والمقبلات والحساء والحلويات، والتي تقدم جميعها طازجة ومعدة للتو بأيدي فريق من الطهاة المتمرسين. أشبع حاسة التذوق لديك بمجموعة من الأطباق الطازجة من سوشي السلمون التقليدي وملفوف كاليفورنيا وتيمبورا الجمبري والخضروات وحساء ميسو والشعيرية إلى جانب مجموعة أخرى كبيرة من الإبداعات التي يسيل لها اللعاب.

 

أما محبي الأطباق الإيطالية، فيعدهم كافيه سوسايتي بالبيتزا التي تُقدم بأشهر النكهات في عرض “اشترِ واحدة والأخرى مجاناً” المتاح طوال أيام الأسبوع ، ويختتم لنا كافيه سوسايتي بأفضل ما عنده حيث يقدم وجبات الإفطار والبرنش للسيدات كل يوم اثنين، فتستطيع السيدات الاستمتاع بتناول الطعام في جو مريح وممتع بداية من أرقى تشكيلات المأكولات وصولاً إلى الأطباق الأوروبية اللذيذة في جو مريح وممتع بخصم 50% على جميع الأطباق والمشروبات كل يوم اثنين من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

 

تذوق الآن من بين خيارات الأطباق الكثيرة في كافيه سوسايتي الرائع واستمتع بلحظات لا تًنسى مع الأهل والأصدقاء. للحجز، يُرجى الاتصال على 3755 318 04 أو الإرسال عبر البريد الإلكتروني info@cafesociety.ae أو التفضل بزيارة الموقع www.cafesociety.ae.

85 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fourteen − 6 =