La Perle by Dragone 3

عرض لابيرل الرائع والمحسن سيعود لكم في العيد، مع خصم 40% على التذاكر

إعتباراً من يوم 13 يونيو 2018 كونوا على استعداد للإستمتاع بالعرض الرائع والأكبر والأكثر تشويقاً من قبل، فبعد الإنقطاع القصير خلال شهر رمضان المبارك، يعود عرض لابيرل من دراغون اليكم من جديد.

 

كونوا أول من يتمتع بعرض لابيرل كما لم يكن من قبل، مع  بتجربة محسنة ومطورة من البداية وحتى النهاية. مع خصم 40% على أسعار تذاكر عرض لابيرل خلال فصل الصيف وفي إجازة عيد الفطر السعيد.

 

لن تجدوا مكاناً افضل للاحتفال في العيد أكثر من مشاهدة العرض الذي يُدهش ويُمتع جميع أفراد العائلة، فهو الوجهة المثالية للهروب من الأمسيات الحارة والاستمتاع بليلة على المسرح المائي المذهل. استمتع بمشاهدة الممثلين يطيرون في ارجاء المسرح، ويغطسون من ارتفاعات شاهقة، ويتحدون الجاذبية على الدراجات النارية. يمكن التمتع بهذه التجربة مرتان كل مساء، ومشاهدة الشلالات والسيول والفيضانات تظهر وتختفي من على المسرح، في المكان الوحيد في دبي الذي يمطر في الداخل.

La Perle by Dragone 1

أما بالنسبة لمن سبق لهم تجربة سحر لابيرل من قبل ، فلن يكونوا فقط قادرين على ملاحظة وتحديد الإضافات الجديدة المذهلة، ولكن إذا اختاروا الجلوس في موقع مختلف، فسوف يشهدون العرض من منظور آخر ومختلف تمامًا.

 

يمكنكم الحصول على التذاكر بكل سهولة من خلال الموقع www.laperle.com. وتأكدوا من الإطلاع على عرض لابيرل الإسبوعي لمزيد من التوفير كل يوم.

 

اوقات العروض في عيد الفطر: الإربعاء إلى الأحد من 7:30 إلى 9:30 مساءاً.

اوقات العروض في فصل الصيف: كل إربعاء وجمعة وأحد، من 7:00 إلى 9:30 مساءاً وأيام السبت من 4:00 بعد الظهر إلى 7:00 مساءاً.

70 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × four =