Warner Bros

عالم وارنر براذرز أبوظبي تفوز بجائزة “ثيا للإنجاز المتميز”

حازت عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة الأولى في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، على جائزة “ثيا للإنجاز المتميز” عن فئة المدن الترفيهية من رابطة الترفيه الموضوعي (TEA)، والتي تعتبر إحدى أبرز الجوائز العالمية التي تكرّم التميّز في صناعة الترفيه الموضوعي على مستوى العالم. وسيتم توزيع الجوائز خلال الحفل السنوي الـ26 لجوائز ثيا من رابطة الترفيه الموضوعي في 18 أبريل 2020 في أنهايم، كاليفورنيا.

 

وبهذه المناسبة، قال دون ستريكلر، المدير العام لعالم وارنر براذرز أبوظبي: “يجسّد حصولنا على هذه الجائزة المرموقة من رابطة الترفيه الموضوعي التزامنا في عالم وارنر براذرز أبوظبي بأعلى معايير التميّز في ابتكار وتصميم تجارب الترفيه الفريدة. وتضم عالم وارنر براذرز أبوظبي 6 مناطق ترفيهية غامرة مستوحاة من شخصيات وارنر براذرز الأسطورية، لتوفر لضيوفها من مختلف أنحاء العالم تجربة ترفيهية مذهلة”.

 

وتهدف جوائز “ثيا” إلى تكريم وتقدير الإنجازات والجهود والمواهب المتميزة في مجال صناعة الترفيه، وتعتبر من الجوائز الهامة التي تسلط الضوء على أهمية تصميم تجارب ومفاهيم الترفيه الموضوعي التي تعتمدها المدن الترفيهية للتفاعل مع ضيوفها من مختلف أنحاء العالم.

 

ومنذ افتتاحها في يوليو 2018، حازت عالم وارنر براذرز أبوظبي على العديد من الجوائز التقديرية، حيث صنّفت ضمن قائمة أفضل 100 مكان للزيارة في العالم من مجلة تايم في عام 2018 وحصلت على جائزة أفضل مدينة ترفيهية ضمن جوائز Theme Park Insider Awards للعام 2019. كما فازت المدينة الترفيهية بجوائز أفضل مدينة ترفيهية وأفضل وجهة لقضاء يوم ترفيهي وأفضل مفهوم ترفيهي جديد وأفضل حملة مبيعات وتسويق خلال حفل جوائز مجلس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للترفيه والجذب السياحي (مينالاك) إلى جانب جائزة الوجهة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019.

351 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eleven + fourteen =