image001

طيران السلام يُضيف الرياض والمدينة المنورة إلى شبكة وجهاته المتنامية

ضمن مساعيه لزيادة روابط التواصل بين سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي، أطلق طيران السلام رحلات مباشرة إلى مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، إضافة إلى أربعة رحلات موسمية إلى المدينة المنورة لتلبية متطلبات المسافرين لأداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك. وتعد الرياض والمدينة أحدث الوجهات في قائمة رحلات طيران السلام المتجهة إلى المملكة بعد مدينة جدة. وتتوفر تذاكر الذهاب والعودة إلى الرياض والمدينة المنورة الآن بأسعار خاصة.

 

واعتبارًا من 1 يونيو 2019، يُسيّر طيران السلام رحلاته المباشرة إلى الرياض أربع مرات أسبوعيًا، وذلك أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت، حيث تنطلق الرحلات من مسقط الساعة 10:25 لتصل الرياض الساعة 11:25. وتعاود الإقلاع من الرياض الساعة 12:20 لتصل إلى مسقط الساعة 15:30. وستنطلق الرحلات الموسمية الأربعة خلال الشهر الفضيل إلى ومن المدينة المنورة في 9 و16 و23 و28 مايو 2019م.

 

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “بعد القبول الكبير والنجاح الذي حققته رحلاتنا المباشرة بين مسقط وجدة، نتطلع الآن إلى توسيع شبكتنا في المملكة العربية السعودية بتسيير رحلات إلى كل من الرياض والمدينة المنورة. وتمتلك المملكة سوقًا متنامية في قطاع الطيران حيث سجلت نمواً بنسبة 8% في عدد المسافرين عام 2017 و12% في النصف الأول من عام 2018. وعليه، تمكن قطاع السياحة والسفر من المساهمة بشكل متزايد في استراتيجيتها للتنويع الاقتصادي.”

Captain Mohamed Ahmed - SalamAir CEO

وأضاف قائلاً: “سنواصل التزامنا بتقديم المزيد من الخيارات لتوفير تجربة سفر مريحة ومنخفضة التكاليف. كما سنستمر في توسيع شبكتنا ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يأتي ذلك في إطار استراتيجيتنا الهادفة إلى تلبية الطلب المتزايد على هذه الوجهات للمسافرين لأغراض العمل أو الترفيه على حد سواء. ويسعدنا أن نساهم في تعزيز العلاقات والراوبط بين سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، حيث تُعد عُمان الوجهة الأمثل للسعوديين الراغبين بقضاء إجازات قصيرة، وللأعمال كذلك.”

 

جديرٌ بالذكر أن شبكة طيران السلام تضم اليوم 17 وجهة بما في ذلك مسقط وصلالة، وصحار، ودبي، والدوحة، وجدة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، وكاتماندو، والخرطوم، ودكا، والإسكندرية، والكويت، والرياض، وأبوظبي. هذا وتسلم طيران السلام طائرته الجديدة من طراز إيرباص A320neo ليكون بذلك أول شركة في عُمان ومن أبرز الشركات المشغلة لهذا الطراز من الطائرات ذات الكفاءة العالية في الشرق الأوسط. ويأتي استلام هذه الطائرة الجديدة مع 5 طائرات أخرى من نفس الفئة، التي من المتوقع أن تنضم إلى الأسطول في 2019. وتقدم الشركة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف، فضلًا عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار الوجبات والمقاعد.

163 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 2 =