Maher Koubaa

“طيران الجزيرة” تنضم إلى شبكة “نظام التوزيع العالمي” من “أماديوس”

أعلنت طيران الجزيرة، أكبر شركة طيران خاصة في دولة الكويت، توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع أماديوس، تهدف من خلالها إلى إتاحة المزيد من خيارات تسعير تذاكر السفر وتوافرها لمختلف وكالات السفر.

 

وتسعى “طيران الجزيرة” التي تنقل سنوياً أكثر من 2.2 مليون مسافر إلى 26 وجهة مختلفة، إلى إضفاء المزيد من السلاسة والسهولة على سبل التواصل بينها وبين عملائها. ومن هنا تأتي أهمية تبنيها لحلول “نظام التوزيع العالمي” من “أماديوس” لتعزيز قدراتها على توفير أفضل قيمة ممكنة لعملائها ووكلائها الذين يجرون الحجوزات عبر نظام “أماديوس”، والاستفادة في الوقت نفسه من الإجراءات البسيطة في مختلف جوانب العمليات. وتعد الاتفاقية بمثابة إضافة للاتفاقية التي كانت طيران الجزيرة قد عقدتها مع “نافيتاير” التابعة لشركة “أماديوس”، تستخدم بموجبها منصة حجوزات “نافيتاير” بهدف تعزيز إيراداتها.

 

وتعليقاً على الشراكة، قال روهيت راماشاندران، الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة: “يسعدنا أن نبرم هذه الشراكة المتميزة مع شركة ’أماديوس‘ العالمية، ليتسنى لنا الاستفادة من شبكة توزيع واسعة تغطي مختلف أسواقنا الرئيسية في المملكة العربية السعودية والهند. وكلنا ثقة بأن هذه الشراكة ستعود بقيمة إضافية على كلا الشركتين”.

 

من جانبه، قال ماهر قوبعة، نائب الرئيس لشؤون الطيران في أماديوس الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “يسرّنا الإعلان عن هذه الشراكة مع ’طيران الجزيرة‘ التي تعد واحدة من كبرى شركات الطيران الاقتصادي ضمن محفظة عملائنا. ويأتي ذلك في إطار حرص ’أماديوس‘ المتواصل على بناء العلاقات الوثيقة مع شركات الطيران الرائدة حول العالم، لتتيح لها الارتقاء بمستوى القيمة التي توفرها لعملائها وشركائها، وتنفيذ عملياتها ببساطة ويسر بدءاً من الحجوزات وصولاً إلى جدولة الرحلات”.

231 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 14 =