img-3571003

طيران الإمارات تقدم خدمة “تِكْرَم” لعملائها في الأردن

أعلنت طيران الإمارات أنها ستوفر لركابها في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في سكاي واردز خدمة الاستقبال والمساعدة “تِكْرَم” في الأردن ، وسوف يستمتع نحو 300 مسافر يومياً على رحلات طيران الامارات من وإلى عمّان بخدمات وإجراءات سلسة في الوصول والمغادرة من مطار الملكة علياء الدولي.

 

ووقعت طيران الإمارات مؤخراً اتفاقية مع شركة “تِكْرَم” لخدمات المطارات، المزود الحصري لخدمة الاستقبال والمساعدة في مطار الملكة علياء الدولي، تقدم بموجبها ” تِكْرَم” خدمة المسار السريع Fast Track لركاب الناقلة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج سكاي واردز الذين يسافرون في الدرجة السياحية، وذلك مع عدم الحاجة إلى الحجز المسبق لهذه الخدمة.

 

وقع الاتفاقية مدير طيران الإمارات في الأردن محمد لوتاه والرئيس التنفيذي لشركة “تِكْرَم” باسم المحتسب ، وقال محمد لوتاه: “يسر طيران الإمارات أن تتعاون مع تِكْرَم لتزويد ركابنا بخدمات أرضية ذات مستوى عالمي، وسوف نواصل توفير مزيد من الخدمات لضمان أفضل تجربة مطار ممكنة لعملائنا في الأردن”.

 

من جانبه، قال باسم المحتسب ” نحنُ سُعداء بتقديم خدمات تِكْرَم المتنوعة لمسافري طيران الامارات وعلى مدار الساعة لتسهيل إجراءات السفر ومنحهم تجربة سفر أكثر متعة وسهولة وتلافي الوقوف في طوابير الانتظار وتوفير الوقت والجهد عليهم”.

 

وتقدم “تكرم” خدمات متميزة للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي، سواء القادمين أو المغادرين أو ركاب الترانزيت، فضلاً عن توفير خدمة استقبال المسافرين عند الوصول ومساعدتهم في إتمام إجراءات السفر وختم الجوازات والتفتيش الأمني، ونقل الحقائب وتغليفها واستخدام المغادرين صالة رجال الأعمال في المطار. كما توفر سيارات كهربائية لنقل المسافرين بين صالات المطار، ومن البوابات وإليها وسيارات الليموزين، بالإضافة إلى خدمات أخرى.

 

تقدم كاونترات تِكْرَم أيضاً خدماتها على مدار الساعة لكبار الشخصيات والعائلات والمجموعات، بما في ذلك عملاء شركات الخطوط الجوية والفنادق والبنوك وشركات الاتصالات وشركات تنظيم المناسبات والشركات الكبرى ووكالات السفريات ومنظمي الجولات السياحية، بالإضافة إلى موظفي السفارات. وتساهم هذه الخدمات في تسهيل إجراءات المسافرين بمقابل مادي مناسب.

 

وتشغّل طيران الإمارات حالياً ثلاث رحلات يومياً من دون توقف بين عمّان ودبي، باستخدام طائرات البوينج 777-300ER. كما شغّلت طائرة A380 يومياً لخدمة إحدى هذه الرحلات الثلاث خلال الفترة من حزيران (يونيو) إلى تشرين الأول (أكتوبر) 2019 لتلبية الطلب الكبير على السفر من وإلى الأردن.

406 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + 20 =