Dubai Lounge - First Class

طيران الإمارات تقدم أطباقاً خاصة لركابها في موسم العطلات

احتفالاً بموسم العطلات، بدأت طيران الإمارات تقديم وجبات تقليدية خاصة لركابها على الأرض وفي الأجواء قبيل وخلال الرحلات في جميع الدرجات. وتتوفر هذه الوجبات الموسمية الخاصة للسنة الثالثة على التوالي للعملاء المسافرين من دبي إلى أستراليا ونيوزيلندا وأوروبا والمملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة وجنوب أفريقيا طوال شهر ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

 

وتشمل الوجبات على الطائرات شرائح الديك الرومي المشوية والبطاطا المهروسة والقرع المهروس والخضار الطازجة وانواع الكعك الخاصة، بالإضافة إلى الشوكولاتة الفاخرة، ما يجسد رؤية طيران الإمارات والتزامها تقديم قوائم طعام إقليمية وموسمية باستخدام مكونات طازجة ذات جودة عالية عبر شبكة رحلاتها العالمية ، ويستمتع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال قبيل المغادرة بوجبات وأنواع خاصة من الكعك في الصالات الخاصة بطيران الإمارات.

 

كما تم إعداد وجبات خاصة بالموسم للأطفال المسافرين على الرحلات، تشمل بالإضافة إلى الأطباق الرئيسة السكاكر والحلويات والشوكولاتة. أما دمى الحيوانات ضمن مجموعة “فلاي وذ مي أنيمالز”، فقد أضيف إليها شخصية خامسة خلال ديسمبر هي دمية الطائر “روبن”. كذلك سيتمكن الأطفال من الحصول على صور فورية تلتقطها المضيفات.

Emirates_Robin_Marketing_V1 (1)

وتتيح طيران الإمارات لركابها من جميع الأعمار الاستمتاع بنظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية بواحد والذي أحدث وأشمل أنظمة الترفيه في العالم، حيث يوفر أكثر من 3500 قناة تعرض الأفلام والمسلسلات الحديثة والكلاسيكية والألبومات الغنائية. وتشمل أحدث الأفلام خلال موسم العطلات والتي تتعدى الألف فيلم، أكثر من أي ناقلة جوية أخرى: “لوف أكتوالي” و”هوم ألون” و”إلف” و”ذا بولار إكسبرس” و”ذا هوليداي” و”إتس أي واندرفل لايف” وغيرها. أما المسلسلات التلفزيونية فتشمل البرامج المخصصة للأطفال وهي: “ويجلي ويجلي كريسماس” و”ذا سنومان”. وتوفر مقاطع الفيديو الجديدة من يو توك uTalk للعملاء أيضاً فرصة لتعلم بعض الكلمات الجديدة من البلدان التي يزورونها كالسويد وكوريا وروسيا.

 

وتوفر طيران الإمارات في متاجر الهدايا التابعة لها في دبي سلسلة من المنتجات الخاصة بالعطلات، بما في ذلك مجموعة محدودة من بطانيات الدرجة الأولى بتصميم خاص، وبطاقات معايدة. كما يمكن شراء هذه المنتجات في المتاجر وعبر الإنترنت من خلال الموقع emirates.com

 

وأطلقت طيران الإمارات مجلة سوق دبي الحرة جديدة في نوفمبر (تشرين الثاني) تحت إسم “كُنْ Be” وأضافت أكثر من 45 علامة تجارية بحيث يحصل المسافر على حسم 15 دولار أميركي عند شراء عطرين.

138 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nine + twelve =