Almeria_ACC_ARA

طوال شهر سبتمبر 2019 .. انطلاق فعاليات مهرجان المراكز في مراكز تسوق المراكز العربية في المملكة

أعلنت شركة المراكز العربية عن انطلاق فعاليات “مهرجان المراكز” السنوي بمراكز التسوق التابعة للشركة في المملكة العربية السعودية على مدار شهر سبتمبر 2019، ما يمنح الزوار أجواءً من الترفيه والمتعة والإثارة والحسومات الكبرى، وفرصة الفوز بجوائز لمشاهدة مباريات فريق “الميريا” الإسباني، شاملة تذاكر السفر والإقامة ودخول المباريات.

 

وسيكون الزوار على موعد مع العديد من الفعاليات والأنشطة والسحوبات على جوائز قيّمة، وستتاح الفرصة أمام 50 فائزاً للفوز بتذكرتين للسفر إلى إسبانيا لمشاهدة مباريات فريق كرة القدم الإسباني ألميريا على ملعبه، حيث قامت المراكز العربية مؤخراً بتوقيع اتفاق لرعاية فريق الميريا.

 

وعلاوة على الجائزة الكبرى لمهرجان المراكز، سيستمتع المتسوقون بمجموعة واسعة من الحسومات الجذابة والعروض الرائعة لدى أكثر من 50 علامة تجارية رائدة في قطاعي الأزياء والتجزئة في جميع مراكز التسوق التابعة للمراكز العربية في أنحاء المملكة. وسيقام السحب على الجائزة الكبرى يوم 4 أكتوبر القادم.

 

وتعليقاً على انطلاق فعاليات “مهرجان المراكز”،  قال أوليفييه نوغارو، الرئيس التنفيذي لشركة المراكز العربية: “تسعى المراكز العربية إلى تعزيز خبرات عملائنا عبر تقديم تجارب شاملة وتفاعلية غامرة لجميع الزوار”.

 

وأضاف: “يكمن هدفنا في منح زوارنا تجربة لا تُنسى عند زيارتهم لمراكز التسوق التابعة لنا، إضافة إلى تزويدهم بفرص استثنائية للفوز بتذاكر للسفر إلى إسبانيا وتشجيع نادي ألميريا الذي يعد أول فريق كرة قدم إسباني تمتلكه جهة سعودية”.

188 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen + eighteen =