Expo 2020 and Talabat Partnership Announcement

“طلبات” منصة توصيل الطعام للحدث الأروع في العالم: إكسبو 2020 دبي

أعلنت “طلبات”، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، اليوم عن اختيارها لتكون منصة توصيل طلبات الطعام لإكسبو 2020 دبي. وسيتاح لزوار الحدث الأروع في العالم استخدام هذه المنصة لطلب المأكولات المفضلة لديهم من مجموعة واسعة من المطاعم، واستلام طلباتهم سريعاً في الموقع أو من نقاط توزيع “طلبات”.

 

وتطلق “طلبات” في إكسبو 2020 دبي مطبخاً سحابياً قائماً على التقنيات الحديثة، ويشمل العديد من المطاعم التي تقدم للعملاء قائمة متنوعة من الأصناف الطازجة. وبما ينسجم مع الطابع العالمي لهذا الحدث الكبير، يمكن للزوار تذوّق تشكيلة استثنائية من المأكولات التي تمثل أشهر المطابخ العالمية، واستلام وجباتهم بأقصى سرعة ممكنة مع مراعاة الاعتبارات البيئية انسجاماً مع الموضوعات الفرعية لإكسبو 2020 دبي – الفرص والتنقل والاستدامة.

 

وتشكّل المطابخ السحابية حقبة جديدة في قطاع الأطعمة والمشروبات؛ إذ توفر مستويات أعلى من الكفاءة التشغيلية، وإدارة قوائم الطعام، والالتزام بمواعيد التسليم. ومن خلال التركيز على إدارة وتحسين عمليات التوصيل، يمكن لمطبخ “طلبات” السحابي التكيّف مع توجهات الطلب عبر دعم المنتجات التي يكثر الطلب عليها، والمساهمة بالتالي في الحد من النفايات.

 

وبهذه المناسبة، قال دارين تسي، مدير إدارة برامج الفعاليات في إكسبو 2020 دبي: “مع 25 مليون زيارة متوقعة خلال أشهـر الحدث الستة وما يقارب 500,000 وجبة من المتوقع إيصالها خلال الأيام الأكثر ازدحاماً، سيفتح إكسبو 2020 دبي الباب أمام زواره لاستكشاف أبرز المطابخ العالمية. ولا شك أن اختيار ’طلبات‘ لتكون منصة توصيل طلبات الطعام في الحدث سيمكّن الزوار من طلب الوجبات من جميع أرجاء الموقع بيسر وسهولة. وتقدم هذه الخطوة للزوار فرصة اختبار مفهوم المطبخ السحابي الذي يشكّل نقلة نوعية في قطاع الأطعمة والمشروبات، ويثري تجربة الزوار على كافة المستويات”.

 

من جانبه قال توماسو رودريغيز، الرئيس التنفيذي لشركة “طلبات”: “يكفينا فخراً أن نكون منصة توصيل طلبات الطعام لإكسبو 2020 دبي؛ ليس فقط لأننا روّاد خدمات طلب الأطعمة عبر الإنترنت في المنطقة، بل ولأننا نجسد قيم الابتكار في كل ما نقوم فيه، وهو ما ينسجم مع جوهر هذا الحدث العالمي الضخم. وسنتبع أساليب مبتكرة في إسعاد الزوّار بألذ المأكولات خلال الحدث الأروع في العالم. وينطوي مطبخنا السحابي على العديد من المزايا الفريدة: فإلى جانب تزويد العملاء بخيارات واسعة من الأطعمة الطازجة من مختلف أنحاء العالم، فإننا نساهم أيضاً في الحد من النفايات وجعل خدمة توصيل الطعام أكثر كفاءةً وذكاءً”.

1٬210 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × one =