FR7A7599

شيري تفتتح أحدث فروعها في مدينة جدة

تماشيا مع سياستها التوسعية في المنطقة، وبالتعاون مع وكيلها في المملكة العربية السعودية افتتحت شركة شيري فرعها الجديد في الأوتو مول في مدينة جدة،  وقد حضر الافتتاح السيد Zhang Guibing، رئيس شيري الدولية، والشيخ سعيد اليمني، كما تواجد كبار مسؤولي شركة اليمني وكلاء سيارات شيري في المملكة إضافة إلى مجموعة كبيرة من رجال الصحافة والإعلام. ومع افتتاح الفرع الجديد تكون عمليات شيري في المملكة العربية السعودية قد دخلت إلى مرحلة جديدة، وبالتزامن مع تعمقها المستمر في تدويل علامتها التجارية، ستقوم شيري بتدشين طرازات جديدة في الأسواق السعودية، وستحسن تنافسيتها في الأسواق العالمية من خلال تأسيس شبكات جديدة وتوحيد شبكة منتجاتها وتقنياتها.

 

وخلال حفل الافتتاح، قام السيد تشانغ باستعراض تطوير علامة شيري وأشاد بالتطور الذي شهدته هذه العلامة في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة، وأوضح السيد تشانغ أن شيري تمتلك تجربة غنية على صعيد التقنيات والمنتجات، كما تتمتع شركة اليمني للسيارات بقوة هائلة في فريق الإدارة، ونظام خدمة المبيعات وغيرها، وأكد أن شيري ستتطور بشكل سريع في المملكة العربية السعودية من خلال التعاون والتحالف. كما عبر دكتور عثمان العمودي، مدير فرع شيري الجديد عن ثقته التامة في التطور المستقبلي لعلامة شيري في المملكة العربية السعودية.

 

وقد تم بناء الفرع الجديد ليتناسب بشكل كامل مع معايير الخدمات والمعدات المتطورة التي تقدمها شيري 2.0، والتي يتم توزيعها من خلال نظام VI، مما سيوضح مستوى الخدمات العالي لشيري كعلامة دولية. وسيقدم الفرع الجديد خدمات عالية الجودة تتطابق مع سيارات شيري 2.0 من أجل توفير تجربة ملائمة ومريحة للمستهلكين خلال عملية الشراء. ويسلط افتتاح الفرع الجديد الضوء على الاهتمام الكبير الذي توليه علامة شيري للسوق السعودي، لكنه يوضح كذلك أن شيري قد طورت كيانها الدولي وبدأت حقبة جديدة على صعيد جودة الخدمة.

 

وقد أصبحت المنافسة في أسواق السيارات أكثر شراسة، ودخلت شيري في عام مصيري سيتم خلاله التحول من النمو السريع إلى التطور عالي الجودة. وبعد أن وصل إجمالي مبيعاتها إلى مليون سيارة، تمكنت شيري من بناء منتجات عالية الجودة والقيمة لأكثر من 7 ملايين مستهلك حول العالم، كما بدأت بالتركيز على جودة الخدمة والعمليات، بالإضافة لتحسين تجربة ورضا العميل، وذلك من أجل التفوق على المنافسين.

 

وإلى جانب افتتاح الفرع الجديد، تم تدشين طراز Tiggo 2 في أسواق المملكة العربية السعودية. ونظرا لأنها أحد منتجات 2.0 الجديدة من شيري فستكون Tiggo 2 لاعب أساسي في فريق طرازات شيري. وقد حققت سلسلة طرازات Tiggo إجمالي مبيعات تجاوز مليون سيارة بفضل تصميمها المذهل وتجهيزاتها الغنية، وبالتالي أصبحت Tiggo 2 الخيار المفضل للعملاء اليافعين بسبب مظهرها الجذاب وقيادتها المريحة والممتعة واستهلاكها المنخفض وتقنياتها الذكية.

 

وخلال السنوات الخمسة عشر الأخيرة، استمرت شيري بالتطور ودراسة الأسواق العالمية، حيث قد قامت بإنشاء 16 منشأة إنتاج، وأكثر من 1,100 شبكة توزيع مع أكثر من 900 فرع خدمة عبر آسيا وأوروبا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، كما قامت بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة ومنطقة، مما يجعل شيري العلامة الأكثر تصديرا للسيارات الصينية لـ 15 عاماً متتالياً. ويمثل افتتاح الفرع الجديد خطوة جوهرية في استراتيجية التدويل التي تتبعها شيري في منطقة الشرق الأوسط. وفي المستقبل ستواصل شيري بتطوير تمركزها الاستراتيجي، وتحقيق التمركز في المبيعات وإدارة الموظفين، كما ستعمل على دمج تقنياتها وعلاماتها التجارية وحضارتها مع السوق المحلي، وذلك من أجل أن تصل شيري في استراتيجية التدويل إلى مرحلة جديدة.

237 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 11 =