ITL WORLD WINS AT MALT EXCELLENCE AWARDS

شركة ITL World تحصد جائزة أفضل شركة لإدارة السفريات في حفل جوائز التميّز لمؤتمر السفريات الفاخرة والأعمال الذي انعقد بدورته الأولى في الشرق الأوسط

حصدت شركة ITL World الرائدة في المنطقة في مجال إدارة السفريات جائزة أفضل شركة لإدارة السفريات في حفل جوائز التميّز لمؤتمر السفريات الفاخرة والأعمال الذي انعقد بدورته الأولى في الشرق الأوسط.

 

تحتفي هذه الجائزة بالخدمات الاستثنائية التي تقدمها شركة ITL World وفقاً لأعلى المعايير وبمحفظة الخدمات المتوفرة لديها والتي لا مثيل لها ومساهمتها بشكل عام في قطاع السفر. وقد مُنحت الجائزة هذه للسيد رفيق محمد، الرئيس التنفيذي لشركة ITL World، في حفل جوائز رائع استضافه البارحة فندق ريكسوس في منطقة جميرا بيتش رزيدنس في دبي.

 

يشكّل حفل الجوائز الحفل الرسمي لمؤتمر السفريات الفاخرة والأعمال (MALT)، أما جوائز التميّز بحد ذاتها فهي تهدف إلى الاحتفاء والاحتفال بالإنجازات المذهلة والمبادرات الاستثنائية التي حققتها الشركات كما الأفراد في قطاع تنظيم الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE) والسفر بغرض الأعمال والسفر الفاخر في المنطقة.

 

وتعليقاً على ذلك، قال السيد رفيق محمد، الرئيس التنفيذي لشركة ITL World: “تفتخر ITL World بإحرازها هذا اللقب الذي يجعلها طرفاً مهماً يغيّر قواعد اللعبة في قطاع السفريات. كما نفتخر بحصولنا على هذه الجائزة احتفاءً بخدماتنا في مجال السفر للأعمال وقطاع تنظيم الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض”. وأضاف قائلاً: “إنّه لقب مذهل فعلاً يثبت طريقتنا الفريدة في توفير خدمة عملاء ممتازة واستثنائية والتزامنا بالتكنولوجيا الرائدة التي نستخدمها، كما يدلّ على مدى التزام فريق عملنا ومستوى الخبرة لديه”.

 

انطلقت شركة ITL World بأعمالها في العام ١٩٩٨. ومنذ ذلك الحين، هي تساعد الشركات في جميع أنحاء العالم على الاستفادة كل الاستفادة من نفقات السفر. وبالنسبة إلى مدراء السفريات، تقتصر مساهمة الشركة على إعطائهم النصح حول كيفية تنمية قيمة برامج السفر التي يضعونها.

 

من جهته، قال سيد إن سي، مدير جوائز MALT للتميّز: “ليس الاحتفاظ بأكثر نسبة مستقرة من العملاء في المنطقة (٩٥ بالمئة في السنوات العشر الماضية في منطقة الخليج) بالأمر السهل. بل هو يعكس التزام شركة ITL World بالتفوّق والتميّز على صعيد مختلف الخدمات التي توفرها. وبالتالي هي تستحق الحصول على جائزة أفضل شركة لإدارة السفريات من جوائز MALT للتميّز”.

259 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen + nine =