8W9A8837

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات ترحب بسيارة BMW X5 الجديدة كلياً ذات الطابع الملفت والمغامر

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW المملكة العربية السعودية، عن وصول سيارة  BMW X5الجديدة كلياً. حيث يتّسم الجيل الرابع من طراز X5 بالمرونة والاستقلالية والترف ويشكّل النسخة التالية من طراز BMW المفضّل في الشرق الأوسط. فقد بدأت رحلته في المملكة حيث استقبلت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات سيارة  BMW X5الجديدة كلياً في صالة عرضه في  جدة في 11 نوفمبر.

 

وشهدت سيارة  BMW X5الجديدة كلياً تطويراً شاملاً مقارنة بالطراز السابق إلا أنها حافظت على طابعها البارز ومقاييسها الملفتة. فقد أصبح تصميمها أكثر رياضية وسطوحها أكثر وضوحاً وخطوطها أدقّ. كما أنّ غطاء المحرّك أصبح يتمتع بمظهر رياضي قوي وباتت المسافة بين مقدمة السيارة والعجلتين الأماميتين أقصر من الطراز السابق. وتتميز سيارة  BMW X5الجديدة كلياً بتصميم مقدّمتها الديناميكي وشبك BMW الأمامي الكبير. ويبرز كذلك تميّز طرازات X المتينة من خلال تصميم المصابيح الأمامية والمصدّ. أما مصابيح الـLED الأمامية فهي رفيعة جداً وتلتفّ حول الأجنحة الأمامية، ما يمنحها طابعها الفريد. هذا وتتميّز سيارة  BMW X5 الجديدة كلياً في فئتها بتصميم المقصورة الداخلية التي تركّز على السائق وعلى فخامتها وإمكانية الرؤية الشاملة فيها. وتضفي الخيارات الجديدة الى المقصورة الداخلية طابعاً فريداً من خلال السقف الزجاجي البانورامي Sky Lounge حيث أصبح السطح الزجاجي أكبر بنسبة 23 في المئة وكذلك من خلال استخدام البلّور على ذراع ناقل الحركة.

 

سيتمّ إطلاق سيارة  BMW X5الجديدة كلياً في المنطقة بمحرّكين معززين: الأول محرك عامل بالبنزين مكوّن من ست اسطوانات تبلغ سعته 3 لترات ويولّد 340 حصاناً مع عزم دوران أقصى يبلغ 450 نيوتن متر، والثاني محرك xDrive50i من 8 اسطوانات تبلغ سعته 4.4 لترات. ويعتبر محرك الثماني اسطوانات المميز محركاً جديداً بالكامل فهو يولّد قوة هائلة تبلغ 462 حصاناً ويوفر وظيفة تشغيل وإطفاء أوتوماتيكي سريع ومريح. كذلك، صمّم نظام التعليق الأساسي الخاص بـX5 لتوفير ديناميكيات قيادة رائعة وراحة ورشاقة وتوجيهاً دقيقاً. كما يتوفّر نظام التحكّم بتجربة القيادة من أجل إجراء مزيد من التعديلات على الأداء بحسب التفضيلات الشخصية. ويشمل الأمر نظام المساعدة على الركن مع إرشاد طوليّ وجانبيّ أوتوماتيكي. ويتولّى نظام مساعدة القيادة الخلفية الجديد تحريك السيارة الى الخلف عبر مسافة تصل الى 50 متراً. كما يشمل نظام Parking Assistant Plus  الرؤية المحيطة والعلوية والبانورامية والرؤية الثلاثية الأبعاد.

 

يتضمن الجيل الرابع من طراز BMW X5 حزمة القيادة على الطرقات الوعرة ونظام تعليق مع قوة امتصاص ضغط هوائي على المحورين، وحامياً سفلياً في المقدمة والمؤخرة إضافتاً الى عرض بيانات محددة في مجموعة التجهيزات وشاشة التحكم. ويمكن الاختيار بين أربعة أنماط قيادة مختلفة بكبسة زرّ، كما يمكن تعديل تجاوب BMW xDrive ونظام التحكّم الديناميكي وناقل الحركة والدوّاسة من أجل توفير قيادة مثلى على الرمل والحصى والحجارة والثلج.

 

تأسر سيارة BMW X5 الجديدة كلياً المخيّلة من خلال وضوح تصميمها وراحتها ومزايا قيادتها الرياضية الملفتة وتجهيزاتها المبتكرة. وتسرّ شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عرض النسخة الجديدة منها التي ستعزّز تجربة قيادة هذه الفئة من السيارات.

 

ستتوفر سيارة BMW X5 الجديدة للبيع في صالات عرض وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات في شهر ديسمبر القادم, وترحب الشركة بالعملاء لرؤية السيارة شخصياً وتحديد موعد تجربة قيادتها.

67 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 − one =