8f66485c32d88cd5_org

شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك توقّع عقد إيجار لفندق معلم جديد في لاهاي تماشيا مع تسارع استراتيجية النمو التي تستهدف المدن الأوروبية الرئيسية

وقّعت شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك عقد إيجار مع إحدى أبرز شركات إدارة الأصول العقارية في ألمانيا، ديكا إيموبيلين، لتشغيل فندق معلم فريد التصميم في لاهاي، وهي خطوة تسرّع استراتيجية النمو التي تعتمدها الشركة في كل من هولندا وأوروبا.

 

وسيشكّل فندق موﭭنبيك لاهاي الأنيق المكوّن من 72 غرفة عهداً جديداً لشركة الضيافة السويسرية حيث تسعى الى تطوير استراتيجية التصميم الداخلي بمفاهيم تعكس خيارات أساليب العيش المفضّلة لدى المسافرين العصريين.

 

وتماشياً مع موقعه، يعد هذا العقار الحديث بأجواء عصرية معززة بالزخارف الهولندية وسيتميز كأحد أروع الفنادق التي شهدتها لاهاي حتى اليوم، مع إدخال بعد جديد يركّز على التصميم في بيئة الضيافة في أوروبا. وكان قد تم التوصّل الى إبرام الاتفاق بواسطة ومشورة من قبل شركة المحاماة DLA Piper، والوكيل الرائد RV&C/COG، فضلاً عن الشركة المتخصصة في ممتلكات المؤسسات CBRE and JLL والشركة القانونية Rechtsataete.

 

وبالتزامن مع منشأة لاهاي، جددت شركة ديكا إيموبيليين عقد الإيجار الحالي لفندق موﭭنبيك أمستردام سيتي سنتر المكوّن من 408 غرف لأكثر من 30 عاماً، مما يعزز علاقة موڤنبيك طويلة الأمد مع شركة إدارة الأصول العقارية الألمانية، ويؤكد التزامها بالعاصمة الهولندية.

 

وقد صرّح أوليفيه شافي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك بأن: “تأمين إتفاق الإيجار لفندق موڤنبيك لاهاي لا يعزز فقط خططنا للتوسّع في أوروبا، ولكنه يسجّل المرة الأولى التي نوقّع فيها عقداً لفندق جديد ونجدد فيها عقد الإيجار لفندق قائم وذلك في وقت واحد”.

 

وأضاف: “هذه الهيكلية الرائدة في الصفقة توضح علاقتنا القوية مع شركة ديكا إيموبيليين والتزامنا بالحفاظ على أصولنا وتنميتها في مواقع ذات أهمية استراتيجية، ليس فقط في أوروبا، بل على النطاق العالمي أيضاً”.

 

فندق موڤنبيك لاهاي، المقرر افتتاحه في قلب إحدى أشهر المدن الهولندية في العام 2019، سيطرح مفاهيم متطوّرة من حيث التصميم الداخلي تم وضعها بالتعاون مع شركة التصميم العالمية الرائدة ويلسون أسوسياتس في نيويورك.

 

هذا المشروع سيكون “هولندياً بكل تفاصيله” من حيث الزخارف الملكية وخطوط الالتواءات التي تعرف بها التصاميم الهولندية. وسيتم الكشف عن المفهوم الجديد لمقهى وردهة موڤنبيك في هذا الفندق أيضاً، في حين تشمل ميزات الفندق الرئيسية مطعم الوجبات الثلاث، وصالة الألعاب الرياضية وثلاث قاعات للاجتماعات، وكلها مصمّمة بمفاهميم تروق للمسافرين العصريين.

 

وقال أندرو لانجدن، مدير إدارة التطوير المسؤول في شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك: “نحن نعزز مجموعتنا من المنشآت في هولندا كجزء من استراتيجيتنا الطموحة للنمو في أوروبا. إن رغبتنا بتشغيل الفنادق بموجب اتفاقات إيجار في أوروبا يتيح لنا فرصا كبيرة للتوسع، خصوصاً وأن المستثمرين يرحبون بهذا النوع من نموذج الاستثمار، ونحن واثقون من تحقيق أهدافنا التطويرية في المستقبل”.

 

تدير شركة فنادق ومنتجعات موﭭنبيك حاليا 20 منشأة في أربعة بلدان أوروبية هي سويسرا حيث مقرّ الشركة، وكذلك ألمانيا وهولندا وتركيا. وتتمثّل استراتيجية الشركة بتوقيع اتفاقات لأربعة مشاريع جديدة على الأقل في أوروبا كل عام حيث تتطلّع لتوسعة قائمة فنادقها بسرعة.

 

إضافة الى فندق موﭭنبيك لاهاي، وقّعت الشركة مؤخراً عقدي إيجار لفندق موﭭنبيك كونغرس شتوتغارت في ألمانيا المكوّن من 262 غرفة، وفندق موﭭنبيك بازل في سويسرا المكوّن من 264 غرفة، ويتوقّع افتتاح الفنادق الثلاثة في العام 2019.

 

وسوف يقود عملية توسّع الشركة في أوروبا أمير لبابيدي، الذي تم تعيينه مؤخراً في منصب نائب الرئيس للتطوير لمنطقة أوروبا وشمال إفريقيا، وهو منصب مستحدث للدفع بخطط التوسّع عبر مناطق تتمتع بإمكانيات نمو عالية.

171 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − five =