abdulla-bin-sulayem

شركة “سيفن تايدز” تستهدف المستثمرين الهنود في معرض دبي العقاري في مومباي

تستعد شركة “سيفن تايدز” الرائدة في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة، للمشاركة في معرض دبي العقاري في مدينة مومباي لاستعراض اثنين من مشاريع علامة “سيفن” وهما سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا وسيفن ريزيدنسز النخلة، وذلك بهدف جذب المستثمرين الهنود، حيث يقام المعرض في مجمع باندرا كورلا خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر 2018.

 

وقد نجحت دورة العام الماضي من معرض دبي العقاري في مومباي في تحقيق صفقات بقيمة 1.8 مليار درهم إماراتي (ما يعادل 490.1 مليون دولار أمريكي)، كما تمكنت من جذب 5,000 مستثمر ورجل أعمال من مختلف أنحاء العالم.

 

وفي هذا الإطار، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة “سيفن تايدز”: “تحتل الهند المرتبة الأولى بين المستثمرين الأجانب في القطاع العقاري بدبي، بحجم استثمارات سنوي يصل إلى 20 مليار درهم (نحو 5.444 مليار دولار أمريكي). وتشير أرقام دائرة الأراضي والأملاك في دبي إلى أن المستثمرين الهنود أبرموا 3,218 صفقة في القطاع العقاري خلال النصف الأول من عام 2018 تجاوزت قيمتها 5.9 مليار درهم إماراتي (1.6 مليار دولار أمريكي) ، لذا فهي فرصة مثالية لسيفن تايدز لمقابلة عدد من المستثمرين الدوليين ورجال الأعمال وعرض أبرز مشاريع علامة “سيفن” العقارية الفاخرة”.

 

ويعتبر سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا أول مشروع متعدد الاستخدامات لشركة سيفن تايدز بقيمة إجمالية بلغت 1.3 مليار درهم، وقد تم بيع الوحدات السكنية المتاحة ضمن المرحلة الأولى من المشروع في أقل من أسبوع واحد. وتضم الوحدات المتبقية شقق استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم.

 

وتبدأ أسعار شقق الاستديو في هذا المشروع من 393 ألف درهم إماراتي وتتراوح مساحتها من 384 إلى 416 قدم مربع، بينما يصل سعر الشقق بغرفة نوم واحدة إلى 768 ألف درهم على مساحة تمتد ما بين 739 إلى 800 قدم مربع. في حين تزيد أسعار الشقق بغرفتي نوم لتصل إلى 992 ألف درهم بمساحة تبلغ 1073 قدم مربع، أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فإن سعرها يصل إلى 1.40 مليون درهم وتتراوح مساحتها من 1516 إلى 1521 قدم مربع ، وتتميز جميع الشقق بأفضل التجهيزات والتشطيبات الراقية بأسلوب عصري ومتطور، كما تحتوي أيضاً على خزائن مدمجة وأجهزة المطبخ المتطورة من أفضل العلامات التجارية.

 

وأضاف بن سليم قائلاً: “يوفر مشروع سيفن سيتي أبراج بحيرات الجميرا خيار دفع سهل وجذاب يتضمن رسوم الحجز بنسبة 5% متبوعاً بدفعات تساوي 6% من سعر التكلفة كل ثلاثة أشهر. ومن المتوقع اكتمال المشروع في الربع الثالث من العام 2021. ونتوقع أن تبلغ نسبة عائدات الاستثمار في شقق الاستوديو 12% سنوياً”.

 

ويقدم سيفن ريزيدنسيز النخلة للمشترين خطة سداد جذابة مع عائد استثمار بنسبة 10% مضمون من قبل المطور على مدى خمس سنوات، ويشمل ذلك شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة ، وتباع الوحدات الفندقية المفروشة في هذا المشروع مع أفضل التجهيزات والتشطيبات الراقية، وتبدأ أسعار شقق الاستوديو من 1 مليون درهم، فيما تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 2 مليون درهم.

 

وتبدأ أسعار شقق الاستوديو التي تتراوح مساحتها ما بين 314 إلى 376 قدم مربع بـ 740 ألف درهم، و1.09 مليون درهم للشقق بغرفة نوم واحدة والتي تأتي بمساحة 560 إلى 946 قدم مربي، بينما يصل سعر الشقق بغرفتي نوم إلى 1.98 مليون درهم على مساحة تمتد ما بين 1,021 إلى 1,13 قدم مربع، أما الشقق بثلاث غرف نوم فيصل سعرها إلى 3.5 مليون درهم ومساحة تتراوح ما بين 1,511 إلى 1,666 قدم مربع.

 

وتباع هذه الشقق غير مفروشة مع أفضل التشطيبات والتجهيزات الراقية بما في ذلك خزانات الملابس وثلاجة وغسالة وأدوات الطبخ، وذلك بالإضافة إلى نظام متطور لتكييف الهواء ، وقد بدأت أعمال البناء في المشروع في شهر سبتمبر من العام الماضي، ومن المقرر تسليمه في الربع الثاني من عام 2020.

 

وأضاف عبد الله بن سليم قائلاً: “تعتبر نخلة جميرا واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في دبي، وذلك بفضل عقاراتها الفاخرة وكونها توفر عوائد استثمارية عالية. ويمثل مشروع سيفن ريزدنسيز إضافة ممتازة لهذه المنطقة بفضل وجود مجموعة من الخيارات الحصرية للشقق السكنية الفاخرة”.

 

تجدر الإشارة إلى أن معرض دبي العقاري سيقام في مجمع باندرا كورلا في مدينة مومباي، حيث تشارك سيفن تايدز في الجناح رقم D20.

28 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten + fourteen =