image_1

شركة المسافر تُكرّم لدورها الرئيسي في نجاح مدى

تم تكريم شركة المسافر (www.almosafer.com) – المنصة الإلكترونية السعودية الرائدة لحجوزات السفر – من الشبكة السعودية للمدفوعات ‘مدى’ بمناسبة وصول عمليات الدفع إلى المليار ريال في حفل خاص لتوزيع الجوائز أُقيم في فندق ريتز كارلتون الرياض في 19 مارس 2019. وقد حضر التكريم الذي اعتبر شركة المسافر واحدة من أكبر المساهمين في نجاح الشبكة السعودية للمدفوعات حشد من ممثلي شبكة مدى والشركاء التجاريين والمصرفيين.

 

شهدت شركة المسافر بكونها أحد أهم الشركاء الإلكترونيين لشبكة مدى للمدفوعات نمواً هائلاً في حجم العمليات التي تمت بواسطة بطاقات مدى من خلال تطبيقها الهاتفي وموقعها الإلكتروني. فقد تجاوزت نسبة العمليات بواسطة بطاقات مدى 38% من حجم الحجوزات الكلي، وسجّلت منذ إطلاق شراكتها مع الشبكة السعودية للمدفوعات في أبريل 2018 حجوزات تجاوز عددها 170,000 حجز بأقل من سنة من عمر الشراكة.

 

وقد علّق السيد عبد الله بن ناصر الداود الرئيس التنفيذي للمجموعة الطيار للسياحة نيابة عن شركة المسافر قائلاً: “نحن فخورون جداً بكوننا أحد المساهمين الرئيسيين في نجاح مدى. وهذا الإنجاز يتماشى مع نمو المسافر كشركة سعودية ويعتبر أحد ثمار العمل الشاق الذي بذلناه لتطوير وتقديم أفضل الخدمات وأسهلها لمستخدمينا. وسوف نحرص دوماً على تقديم أفضل الحلول ليتمكنوا من الحجز في أي وقت ومن أي مكان ، يمكن لمستخدمي المسافر السعوديين حجز رحلات الطيران، الإقامات الفندقية وباقات العطلات بكل سهولة وأمان باستخدام بطاقات مدى عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الهاتفي.

220 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =