logo-04

شراكة بين كاسبرسكي لاب و”غلف فور غود” دعماً للعطاء المجتمعي في رمضان

أعلنت كاسبرسكي لاب وجمعية “غلف فور غود” الخيرية عن تعاون في مجال العمل الخيري بشهر رمضان. وتعمل الجمعية، وهي إحدى أبرز المنظمات غير الربحية العاملة في منطقة الخليج، ومقرها دبي، على تمكين الناس من إحداث التغيير المنشود في حياتهم، فضلاً عن مساعدة الأطفال بجميع أنحاء العالم عبر تمكينهم من التعليم والرعاية الصحية والسكن.

ومن المقرّر أن تقدّم كاسبرسكي لاب لحملة “غلف فور غود” الرمضانية تبرعاً خاصاً يقابل نجاح منتجاتها البارزة في السوق؛ Total Security وInternet Safety وSafe Kids. ويستفيد المستهلكون الذين يشترون هذه المنتجات من خصم خاص، في حين يذهب جزء من إيرادات الشراء تبرعاً لصالح الأطفال الذين تساعدهم الجمعية الخيرية.

وبهذه المناسبة، أشار أمير كنعان المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى كاسبرسكي لاب، إلى أن روح العطاء جزء أصيل من رمضان، قائلاً إن هذه الشراكة مع “غلف فور غود” تؤكّد “التزامنا بالعطاء للمجتمع وردّ الجميل له، ونحن فخورون بأن هذه الحملة سوف تساعد “غلف فور غود” على تمكين الأطفال من الأدوات اللازمة لتحسين حياتهم والنهوض بها”.

من جانبها، أكّدت جينيفر سولت مدير العمليات في “غلف فور غود” الخيرية، التزام الجمعية بإيجاد الفرص التي يمكن أن تُلهِم الناس المساعدة وتقديم الدعم للمشاريع الخيرية المستدامة الموجهة للأطفال، مُظهرة ترحيبها الكبير بالتبرع الوارد من كاسبرسكي لاب الذي قالت إن من شأنه “دعم جهودنا الرامية إلى الوصول إلى أهدافنا المقصودة”.

 

وأكّدت كاسبرسكي لاب، من جهة أخرى، أن على مستخدمي الإنترنت “توخّي الحذر” عند تقديم التبرعات عبر الإنترنت خلال شهر رمضان المبارك، ويوصي خبراء الشركة الأفراد بأهمية مراعاة الأمور التالية:

  1. التشكيك في الروابط المجهولة الخاصة بتقديم التبرّعات عبر الإنترنت وتجنّبها.

  2. إذا بدا أن الرسالة الإلكترونية التي تحتوي رابط التبرع أصلية، فعلى المستخدم الاتصال بالمؤسسة المعنية لتأكيد شروط التبرع. وينبغي عدم النقر على الرابط الإلكتروني المباشر للتبرع إلاّ إذا أكّدت المؤسسة سلامته.

  3. عدم مشاركة المعلومات التي لم يتم التحقّق منها مع الأصدقاء والمعارف.

  4. الحرص على استخدام حل أمني إلكتروني قوي للحماية من هجمات التصيد والاحتيال، فهذه الحلول كفيلة بمنع الانتقال التلقائي إلى مواقع مزيفة، كما تمنع مجرمي الإنترنت من سرقة المعلومات القيمة للمستخدمين.

  5. ضرورة الانتباه بشكل خاص لعناوين صفحات الويب التي يتمّ إدخال البيانات الشخصية فيها، والتأكّد من أن عنوان الصفحة ينتمي حقاً إلى موقع الويب المراد إدخال معلومات البطاقة الائتمانية فيه، لا إلى موقع تصيّد.

 

يجدر ذكر أن حملة كاسبرسكي لاب هذه الخاصة بشهر رمضان المبارك سوف تستمر إلى 10 يونيو. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه الحملة عبر الرابط.

50 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − thirteen =