1

“شاليمار” كافيه وتجربة الشاي الفريدة … في “شذا مكة”

سيستمتع محبو الشاي من مرتادي فندق شذا مكة بتجربة مترفة بصحبة “شاي تشابا” الشهير في شاليمار كافيه الرائع، وتمثل هذه التجربة خياراً مثالياً مع توفر مجموعة مختارة من أفخر أنواع الشاي حول العالم. ويُقدم شاي شذا المميز وفقاً للتقاليد القديمة التي تضمن مشروباً مثالياً. ومع توفر تشكيلة واسعة من الخيارات، ستعيش بكافة حواسك تجربة شاي شذا المميز (شاي تشابا).

 

ويوفر شاليمار المفتوح لمدة 24 ساعة والمجهز بشكل رائع فرصةً للتواصل الاجتماعي بين الناس، ليجتمعوا في لحظات استرخاء برفقة أحد قوائم المشروبات المميزة أو الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة بما في ذلك محطة الآيس كريم التيبانياكي، التي تضم عدداً من النكهات المفضلة من ركن الآيس كريم الخاص بنا. ويمكن للضيوف أيضاً الاسترخاء لقراءة كتابهم المفضل في غرفة القراءة الصغيرة المجهزة بكراسي مريحة ومصابيح للقراءة، مع اختيار القهوة من مجموعة واسعة من مختارات نسبريسو. وفي بعض الأحيان، تكمل شاليمار عروض الطهي الخاصة بها مع الوجبات السريعة التي تلبي أذواق ضيوفنا.

 

وقال السيد محمد جوني، مدير إدارة المبيعات في فندق شذا مكة: “يسعدنا أن نرحب بالضيوف والزوار للاستمتاع بأقصى درجات الراحة في شاليمار كافيه. إنه بالفعل مكان اجتماعي مفضل لسكان مكة المكرمة، والمسافرين الذين يقدرون الأشياء الراقية في الحياة، والتي تعززها الخدمة التي لا تشوبها شائبة والتي تشتهر بها شذا”.

 

ويحتل فندق شذا مكة المكرمة موقعاً لا مثيل له في منطقة المسجد الحرام ومنطقة جبل الكعبة الجديدة، وينعم ضيوفه في واحة من الراحة الفاخرة والهدوء الذي تعززه المناظر الجميلة للمسجد الحرام.

 

يتكون فندق شذا مكة من 250 غرفة نوم وأجنحة جميلة ومميزة، وهي تمثل جوهر فنادق شذا، إحدى العلامات التجارية الفخمة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، والمستوحاة من كرم الضيافة الأسطوري الذي تستريح عنده قوافل المسافرين على امتداد طريق الحرير الأسطوري، حيث تم تصميمه بديكور أنيق على الطراز الشرق أوسطي مما يخلق أجواء هادئة تنقلك بعيدا عن صخب العالم الخارجي.

 

“شذا” عضو في التحالف العالمي للفنادق (GHA)، وهو أكبر تحالف عالمي للفنادق المستقلة، ويجمع أكثر من 35 علامة تجارية مع أكثر من 500 فندق في 78 دولة. ويوفر برنامج الولاء “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق، فرصاً حصرية لحوالي 12 مليون عضو للاستمتاع بالثقافة المحلية أينما كانت وجهاتهم.

88 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × two =