Orbit Wall Lamp & Piper Lamp & Rattan Star

شاتلز آند مور ترّحب بمجموعتين جديدتين لهذا الموسم

تقدّم شاتلز آند مور، العلامة الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في عالم المفروشات، هذا الصيف مجموعة جديدة من مستلزمات الأثاث وإكسسوارات المنزل من دار Versmissen الهولندي ودار آخر إيطالي فاخر. وتعتبر كلا العلامتين الأوروبيتين رواد تصميم الأثاث والاكسسوارات. ويتم تصدير المفروشات الخاصة بالعلامتين، من جميع أنحاء أوروبا لضمان تلبية أذواق الزبائن المختلفة واحتياجاتهم حيث تضم بين منتجاتها، قطعاً عديدة تضفي لمسات جمالية على أي مساحة في المنزل.

تضم مجموعة Versmissen  الحصرية، تشكيلة واسعة من قطع الأثاث الأساسية مثل المصابيح والأرائك التي تتميز بأناقتها الكلاسيكية التي لا تفقد بريقها مع الزمن، أما مجموعة العلامة الإيطالية والتي تشتهر بأرائكها الجلدية وخاماتها الفاخرة، فهي عادة ما تلفت الأنظار بتصاميمها المريحة والمتجددة بشكل دائم ، فيما يلي نعرض لكم مجموعة مختارة من أحدث قطع المجموعتين والتي تم إطلاقها في صالات شاتلز آند مور مؤخراً.

 

Rattan Star Mirror Black- Versmissen

كل ما تحتاجه لإضفاء روح مميزة على مساحتك هو هذا المصباح

523.95 درهم إماراتي

 

Italian Pisa Sofa

أريكة بتصميم عصري، مثالية بفضل حوافها المنحنية

السعر عند الطلب

 

Piper Hanging Lamp Brushed Gold- Versmissen

تجمع هذه الإضاءة مزيج من البساطة والتألق في آن واحد

2,413.95 درهم إماراتي

 

Italian Portento Sofa

تقوم هذه الأريكة بوضع لمسة دفء على المكان

السعر عند الطلب

 

Orbit Wall Lamp- Versmissen

هذا المصباح هو لمسة كلاسكية وأنيقة على الجدار

درهم إماراتي 3,043.95

 

يمكن استعراض هذه المجموعة الحديثة في صالات عرض ’شاتلز آند مور‘ في ’مول الإمارات‘ و’مردف سيتي سنتر‘ بالإضافة إلى الصالة الرئيسية على شارع أم هرير في عود ميثاء بمنطقة الديرة و’دلما مول‘ في العاصمة أبوظبي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.chattelsandmore.com

92 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen + 9 =