Andrew Barge

سيكس سينسيز زيغي باي يجدد مفهوم العافية بتعيين مدير جديد

أعلن فندق ومنتجع سيكس سينسيز زيغي باي عن تعيينه آندرو بارج كمدير للعافية وذلك في إطار سعيه المستمر لتقديم تجربة مثالية ومنقطعة النظير. سيقوم آندرو بالإشراف على برامج النوم، الصحة البدنية الشاملة فضلاً عن برامج المنتجع الصحي بشكل كامل. سيعمل كذلك على تدعيم القيم الأساسية لسيكس سنسيز والرقي بسمعته كوجهة مميزة للعافية والملاذ الأمثل للباحثين عن التوازن بين العقل والجسد. مع خبرة تزيد عن 17 عاما في مجال الصحة والتغذية مع أهم الشركات السياحية والصحية العالمية، يعد آندرو بتقديم رحلة مميزة للضيوف ستجدد حيويتهم وشبابهم.

 

يعد دور آندرو الأول من نوعه لفنادق ومنتجعات سيكس سينسيز، حيث تقع تحت مظلته العديد من الجوانب الأساسية لعمليات المنتجع اليومية. تكمن مهمة آندرو في تنمية العادات الصحية لدى الضيوف والعاملين في المنتجع على السواء من خلال برامج مثل “تناول الطعام مع سيكس سينسيز” و”النوم مع سيكس سينسيز”، لجعل هذه العادات جزءا من أسلوب حياتهم اليومي.

 

ينضم أندرو لمنتجع سيكس سينسيز زيغي باي بعد عمله الأخير كمدير لقسم الترفيه والسبا في منتجع ماريوت البحر الميت، الأردن، حيث قام بقيادة فريق يتكون من 40 فردا لتبني تقنيات تسويقية جديدة نتجت عنها حصيلة معتبرة في الأرباح ورضا الضيوف.

 

يقول آندرو عن دوره الجديد: “تعبر فنادق ومنتجعات سيكس سينسيز زيغي باي عن المعنى الحقيقي للعافية بما تقدمه من تجارب تهتم بالجسد والعقل معا، الأمر الذي آمنت به ومارسته طيلة حياتي المهنية.  إن انضمامي إلى سيكس سينسيز زيغي باي هو فرصة ستسمح لي بتوظيف خبرتي لتطوير البرامج المتبعة بينما أستفيد من إرث المنتجع العريق وأسعى لتلبية رؤيته الخاصة للعافية إضافة إلى تشجيع الفريق على التطور والنمو”.

 

بدأ آندرو مسيرته المهنية كمدرب لياقة شخصي بعد تخرجه من جامعة مانشستر ميتروبوليتان في المملكة المتحدة وحصوله على شهادة في علم التمرين، انتقل بعدها للعمل كمدير للمنتجع الصحي في منتجع بايليفسكورت الصحي غرب ساسكس في المملكة المتحدة حيث كان مسؤولا عن تحسين المبيعات وزيادة الاشتراكات، ما جعل شغفه بالعافية كمفهوم كلي ينمو بشكل أكبر. ارتقى آندرو لاحقا بمسيرته المهنية بانضمامه إلى تمبل سبا في فنادق بالمرستون بمدينة صقلية في إيطاليا، حيث شغل منصب مدير عمليات المنتجع، منخرطا منذ بداية المشروع في عملية هندسة مبنى المنتجع وتصميم تجارب الضيوف، ومطورا لمبادئ العمليات اليومية المستخدمة حاليا عبر منتجعات الفندق في جميع أنحاء العالم.

 

سعيا منه للارتقاء بمسيرته عبر التركيز على تطوير الأعمال، قام آندرو بشغل منصب مدير الاشتراكات في مؤسسة دافيد لويد الترفيهية، متبوعا بوظيفة مدير مبيعات الاشتراكات في نادي تايثيرينغتون للغولف في المملكة المتحدة. التحق آندرو لاحقا بمنتجع هوفافين فوشي في جزر المالديف كمدير للمنتجع الصحي حيث عمل على تقديم برنامج مخصص للعافية يجمع بين اللياقة البدنية، التغذية والعلاجات الصحية، ليفوز من خلاله بجائزة كوندي ناست ترافلير لأفضل منتجع صحي سنة 2013 ، مع خلفية ثرية وشغف كبير للعافية، تطوير الأعمال والتنمية البشرية، سيواصل آندرو تصميم وتطبيق برامج ومفاهيم جديدة للعافية معتمدا على إرشادات وفلسفة سيكس سينسيز زيغي باي.

110 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one + one =