se7en-residences-the-palm

“سيفن تايدز” تطلق عرض ترويجي استثنائي في مشروع سيفن ريزيدنسز بالتعاون مع دبي هيتس أكاديمي

أطلقت شركة سيفن تايدز الرائدة في مجال تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عرض ترويجي حصري خلال أشهر الصيف للمستثمرين الراغبين بشراء وحدة سكنية في مشروعها الرائد “سيفن ريزيدنسز نخلة جميرا” بالتعاون مع مدرسة دبي هيتس أكاديمي.

 

ويتيح هذا العرض للمشترين المحتملين الراغبين بشراء إحدى الشقق الفاخرة من فئة شقق الاستوديو أو الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم في مشروع سيفن ريزيدنسز نخلة جميرا الفاخر الحصول على تعليم مجاني لطفل واحد لمدة عام دراسي، حيث يمكنهم الاختيار من شهر سبتمبر 2019 إلى شهر يونيو 2020 أو من سبتمبر 2020 حتى يونيو 2021 وذلك في مدرسة دبي هيتس أكاديمي الواقعة في منطقة البرشاء جنوب في دبي.

 

وفي هذا الإطار، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: “إنها فرصة كبيرة للمستثمرين الجادين بشراء شقة عصرية بسعر تنافسي في إحدى أكثر المناطق حيويةً في دبي مع عرض مذهل يتمثل في الحصول على تعليم مجاني لطفل واحد للعام الدراسي المقبل في واحدة من أفضل المدارس التي تدرس المنهج البريطاني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

توفر مدرسة دبي هيتس أكاديمي فرص التعليم من المرحلة التأسيسية الأولى إلى الصف الدراسي السادس، حيث تقدم المنهج الوطني البريطاني المعتمد من قبل حكومة المملكة المتحدة والذي يُدرَّس في جميع أنحاء إنكلترا وويلز والمدارس الدولية المنتشرة في مختلف دول العالم.

 

تضم المدرسة عدداً من المرافق الحديثة بما فيها ملاعب في الهواء الطلق، مختبرات للكومبيوتر والعلوم مجهزة بالكامل، قاعات للموسيقى، مكتبة، صالة رياضية متعددة الأغراض، ثلاثة حمامات سباحة يتم التحكم في درجة حرارتها، ملعب لكرة القدم، قاعة احتفالات عصرية، وصالة للياقة البدنية.

 

وأضاف بن سليم: “خلال الأشهر الأخيرة، لاحظنا وجود نوع من الإحباط لدى المستثمرين بسبب العائد على الاستثمار والتدفق النقدي. ونتيجةً لذلك، أطلقنا هذه الخطط المرنة لمنحهم التسهيلات التي يحتاجونها، حيث بإمكانهم حجز إحدى الشقق الفندقية في هذا المشروع عبر دفع 5% فقط كوديعة والاستفادة من خطط السداد المرنة التي نقدمها لهم بأسعار تنافسية. ونتوقع في هذا الصدد أن تحقق شقق الاستوديو والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة عائد مضمون على الاستثمار بنسبة تصل إلى 10% على مدى خمس سنوات”.

 

ويمكن للمستثمرين امتلاك إحدى شقق الاستوديو في سيفن ريزدنسز ابتداءً من 751,000 درهم إماراتي وتتراوح مساحاتها من 316 إلى 494 قدم مربع، بينما تبدأ أسعار الشقق بغرفة نوم واحدة من 1.2 مليون درهم، على مساحة تمتد من 637 إلى 800 قدم مربع. فيما تبدأ أسعار الشقق بغرفتي نوم من 2 مليون درهم بمساحة تتراوح ما بين 1,094 إلى 1,131 قدم مربع. أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فتبدأ أسعارها من 3.8 مليون درهم على مساحة تتراوح من 1,664 إلى 1,666 قدم مربع.

 

وتباع هذه الشقق مفروشة بأجود أنواع الأثاث مع أفضل التشطيبات والتجهيزات الراقية بما في ذلك خزائن ملابس وحمامات داخلية. بينما تحتوي المطابخ على كافة أدوات وأجهزة المطبخ الحديثة ومكان واسع لتناول الطعام ، بدأت أعمال بناء مشروع سيفن ريزيدنسز في شهر سبتمبر 2018، ومن المقرر الانتهاء منها بحلول الربع الثالث من عام 2020.

 

واختتم بن سليم: “لا تزال نخلة جميرا واحدة من أكثر المناطق المفضلة للعيش في دبي. حيث لا يقتصر الأمر على مشروعنا الرائد هذا، والذي يحقق وفقاً للخبراء في القطاع العقاري عائدات مالية مضمونة عوائد عالية، ويساعد على نمو رأس المال أيضاً”.

48 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × two =