Disney Illuminations ©Disney

“سيرا” و”ديزني لاند باريس” تعلنان عن شراكة استراتيجية لتعزيز إقبال الزوار من المملكة العربية السعودية

أعلنت  مجموعة “سيرا” (المعروفة سابقًا باسم مجموعة الطيار للسفر)، الرائدة في توفير خدمات السفر في المملكة العربية السعودية، عن شراكتها مع “ديزني لاند باريس” بهدف تعزيز أعداد المسافرين من المملكة العربية السعودية ومختلف دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا إلى باريس.

 

ومن خلال هذا التحالف الجديد، أصبحت “سيرا” الوكيل العام للمبيعات في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج وشمال أفريقيا ولبنان والأردن، حيث ستعمل على بيع باقات “ديزني” التي تتضمن الإقامات الفندقية ودخول المنتزه عبر جميع منصاتها، بما في ذلك تلك الموجهة للشركات والحكومة من خلال “إيلاء”، وحدة الأعمال المتخصصة بإدارة السفر، أو مباشرة إلى المستهلكين عبر “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة السفر المختصة بالعملاء في مجموعة “سيرا”، بالإضافة إلى “تجوّل”، منصة حجوزات السفر الإلكترونية المخصصة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وبدورها، ستعمل مجموعة “سيرا” على إعداد باقات متخصصة تغطي تذاكر الطيران والمنتجات الأخرى لتوفير قيمة مضافة لعملائها. كما ستتوفر باقات “سيرا” الخاصة بـ “ديزني لاند باريس” لوكالات السفر من طرف ثالث في جميع هذه الأسواق.

 

بهذه المناسبة قال عبدالله بن ناصر الداوود، الرئيس التنفيذي لمجموعة “سيرا”: “نحرص دائمًا على وضع عملائنا في المقام الأول، ونعمل انطلاقًا من التزامنا الجاد والمستمر بتزويدهم بأكبر مجموعة من الخدمات المميزة التي تثري تجارب عطلاتهم. ولذلك، نواصل تطوير منتجاتنا لمواكبة احتياجات سوق السفر في المنطقة. وبالتزامن مع تعزيز مستويات الابتكار في كافة عملياتنا، نتعاون مع الرواد العالميين لاستكشاف فرص جديدة تضمن قيمة أكبر لعملائنا، وهو ما يتجسد في شراكتنا مع ’ديزني لاند باريس‘ التي نثق بأنها ستقدم للعائلات فرصة الاستمتاع بعطلات لا تنسى بكل المقاييس”.

 

ومن جانبها قالت بريجيد ماكدونال، مدير المبيعات العالمية لوجهات “ديزني”: “نعمل كل عام على منح ضيوفنا القادمين من كافة أنحاء العالم أجمل الذكريات التي تحمل الطابع الفريد لـ ’ديزني‘ لتبقى معهم طيلة العمر. ويسرنا عقد هذه الشراكة مع ’سيرا‘، لتتاح للعائلات السعودية فرصة زيارة وجهاتنا المميزة”.

Disneyland Hotel ©Disney

وتتطلع “سيرا” من خلال هذه الشراكة إلى إثراء باقات العطلات والعقارات التي توفرها في باريس، والتي تعتبر من بين الوجهات العشر المفضلة للمسافرين السعوديين، وفقًا لبيانات المجموعة. وبحسب تقارير رسمية، أصدرت القنصلية الفرنسية في المملكة العربية السعودية أكثر من 130 ألف تأشيرة سياحية في عام 2016، وستساهم شراكة مجموعة “سيرا” مع “ديزني لاند باريس”، الوجهة الأكثر جذبًا للسياح في فرنسا، في زيادة أعداد الزوار السعوديين الذين ستتاح لهم فرصة الاستفادة من عروض مميزة على باقات الإقامة الفندقية، إضافةً إلى خيارات متنوعة من الوجهات الترفيهية.

 

وتضمن “ديزني لاند باريس” للزوار رحلة العمر، حيث يمكنهم استكشاف عوالم ومغامرات مشوقة مع شخصيات “ديزني” المفضلة لديهم، والاستمتاع بخيارات ووجهات ترفيهية عالمية المستوى، بالإضافة إلى عروض تحاكي أجواء مسارح “برودواي” الشهيرة. وتم تصميم “ديزني لاند باريس” لتكون محط إعجاب كل عشاق “ديزني”، من خلال منتزهي “ديزني بارك” اللذين يحفلان بالخيال والمغامرة والإبداع. وتتضمن الوجهة منتزه “ديزني لاند بارك” الذي تم افتتاحه في عام 1992، و”والت ديزني ستديوز بارك” الذي افتِتح في عام 2002. وتتوزع أكثر من 50 وجهة ترفيهية على مناطق يحمل كل منها طابعه الخاص، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والخيارات الترفيهية الحية ولقاءات شخصيات “ديزني” وغيرها من الأنشطة والفعاليات التي يمكن الاستمتاع بها على مدار السنة. كما تضم “ديزني لاند باريس” ستة من فنادق “ديزني” ومنتجعي “ديزني نيتشر” والتي لديها أكثر من 5800 غرفة، ومركزين عالميين للمعارض، وقرية “ديزني فيليج”، وملعب الجولف المؤلف من 27 حفرة.

 

ويقع فندق “ديزني لاند” الفاخر من فئة الخمس نجوم على بعد خطوات من بوابة حديقة “ديزني لاند بارك”، وهو مصمم على طراز المنازل الملكية للحقبة الفكتورية، وتتجسد فيه مفاهيم الجودة والإبداع والضيافة والخدمات المميزة من “ديزني”. وتتوفر أيضًا خيارات إقامة أخرى، مثل المنزل الساحلي الفخم المستوحى من التصاميم المعمارية لمطلع القرن العشرين بجوار “بحيرة ديزني” في “نادي ديزني نيوبورت باي” من فئة الأربع نجوم. وبدورها تقدم “فيليجز نيتشر باريس”، وهي واحدة من منتجعي “ديزني نيتشر”، تجربة مختلفة بفضل احتضانها للحديقة المائية المغلقة وغيرها من المرافق الترفيهية.

 

وفي العام المقبل، ستقدم “ديزني لاند باريس” إحدى فنادقها بحلة جديدة تجعل منها منزلًا يليق حتى بشخصية مثل “توني ستارك”. وسيستعرض فندق “ديزني هوتيل نيويورك- ذا آرت آوف مارفل” الأجواء الحيوية الرائعة لشخصيات “آيرون مان” و”ذا أفنجرز” و”سبايدر-مان” وغيرهم من الأبطال الخارقين، من خلال أعمال فنية حصرية، وتصميم عصري جديد.

 

يذكر أن “سيرا” قد كشفت مؤخرًا عن حلتها الجديدة وتوجهها الطموح القائم على منصة تقنية قوية تشمل جميع وحدات أعمال السفر في المجموعة. وانطلاقًا من مكانتها كأكبر شركة رقمية لخدمات السفر في المنطقة العربية، تدير “سيرا” منصات إلكترونية حديثة لحلول السفر عبر الإنترنت وتطبيقات الجوّال بالإضافة إلى وكالات السفر المتوزعة في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية.

376 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =