City Walk Logo

سيتي ووك .. وجهة ترفيهية جديدة في دبي

تعتبر سيتي ووك التابعة لشركة مراس، الوجهة المثالية لأنماط الحياة العصرية في دبي التي تمتد على مساحة تتعدى 10 ملايين قدم مربع وتتسم بأجواء عائلية مميزة وتجمع خيارات السكن والتسوق والترفيه والضيافة والصحة في مكان واحد متكامل، مقدمةً لزوارها ومرتاديها أجواء اجتماعية فريدة ومفعمة بالراحة.

 

وقد أصبحت سيتي ووك مؤخراً الوجهة المفضلة لأنماط الحياة المعاصرة للمقيمين وللسائحين على حد سواء، إذ يمكنهم من خلالها العيش وقضاء أمتع الأوقات الاجتماعية والتسوق والالتقاء بالأصدقاء ضمن بيئة تزخر بكل ما هو جديد وحضاري.

 

وتم تصميم سيتي ووك كمدينة داخل مدينة، متخذة موقعاً استراتيجياً يمكن الوصول إليه بسهولة. وتقدم سيتي ووك العديد من خيارات السكن والترفيه ومتاجر التجزئة في وجهة واحدة داخل مدينة دبي. وتقع سيتي ووك في منطقة راقية في دبي على شارع الصفا وبالقرب من شارع الشيخ زايد وطريق شاطئ جميرا.

 

ومن أهم المعالم والوجهات في سيتي ووك

مطعم بوتشا ستيك هاوس أند جريل

يعد مطعم “بوتشا ستيك هاوس أند جريل” من المطاعم الرئيسية التي تقدم وجبات اللحوم لمحبي وعشاق شرائح اللحم، ويعود أصله إلى تركيا. والمطعم هو الأول من نوعه في دبي، إذ يقدم شرائح لحم معتّقة تمنح أفضل طعم للحوم على الإطلاق في دبي مع نكهة طبيعية وقوام هش وطري. ويشرف خبير اللحوم في المطعم على اختيار الشرائح واللحوم المقطعة بحسب المذاق والنكهة المرغوبتين قبل أن يبدأ بطهوها على خشب السنديان وعلى الفحم. لذا يعتبر مطعم “بوتشا” الخيار الأفضل لعشاق اللحوم.

BUTCHA CITY WALK_INTERIOR7_HR

BUTCHA CITY WALK_BEEF SHORT RIBS_HR

BUTCHA CITY WALK_BAKLAVA4_HR

معرض حريم السلطان

تجربة ملكية ارئعة في أجواء مفعمة بالفخامة والنجومية. يسلط “معرض حريم السلطان” الضوء على أنماط الحياة الارقية التي كانت سائدة في قصر توبكابي التركي. يستوحي المعرض فعالياته من المسلسل التلفزيوني التركي الشهير “حريم السلطان”، إذ يستعرض هذا المتحف الكبير الديكوارت الأصلية وتصاميم الألبسة والإكسسواارت المستخدمة في حلقات نسى. ويمكن لزوار المعرض عيش تجربة تفاعلية مع ديكورات القصر والإكسسوارات وال ُ ومشاهد المسلسل التي لا ت ملابس والمجوهارت المتوفرة، وبإمكانهم كذلك الاستمتاع بعبق الروائح الأصلية المنتشرة في غرف القصر والاستماع إلى أجمل الأبيات والقصائد الشعرية التي يلقيها السلطان سليم ان وتذوق أشهى فرصة شراء الهدايا التذكارية الت ً مة أثناء الفعاليات. وتتوفر أيضا الحلويات المقد ي تتضمن قطع المجوهارت وديكوارت المنازل والملابس ومنتجات العطور.

Hareem Al Sultan The Exhibition at CITY WALK

Hareem Al Sultan The Exhibition at CITY WALK (1)

Hareem Al Sultan The Exhibition at CITY WALK (2)

هب زيرو

يعد “هب زيرو” أول مجمع ترفيهي من نوعه في المنطقة يقدم تجارب تفاعلية غامرة ومبتكرة بالتعاون مع أشهر شركات تطوير ألعاب الفيديو العالمية، بما فيها “إلكترونيك أرتس” و”كابكوم” و”كونامي” و”مايكروسوفت” و”سكوير إينيكس”. ويستقبل “هب زيرو” الزوار من عمر العشر سنوات فما فوق، ويتضمن هذ المجمع الترفيهي الداخلي المتطور مجموعة من الألعاب والجولات الحافلة بالتشويق والمغامرات والتي تم تطويرها حصرياً لمجمع “هب زيرو”. ويرتكز “هب زيرو” على ملكيات فكرية معروفة عالمياً في قطاع الألعاب مقدماً بذلك تجربة لعب فريدة من نوعها تستخدم أحدث تقنيات العالم الافتراضي. وتضم منطقة ألعاب الإنترنت في “هب زيرو” 70 محطة لعب و8 حجرات خاصة لتلبية تطلعات عشاق الألعاب، فضلاً عن أن الوجهة ستصبح مركزاً حيوياً لمسابقات e-sports في المنطقة. ويتوفر في الوجهة أيضاً متجر تجزئة يتيح للزوار شراء ما يحلو لهم من المنتجات العديدة والمتنوعة المستوحاة من عالم “هب زيرو”، إضافة إلى ثلاث مطاعم تكمّل وتثري التجربة الترفيهية التفاعلية في هذه الوجهة. يقع “هب زيرو” في سيتي ووك في دبي.

Hub Zero Outside Render imagec

HubZero-0567CC

HubZero-0715c

HubZero-0707c

كتاب الأدغال

زوار سيتي ووك، الوجهة المتكاملة للسكن وأنماط الحياة العصرية من مراس، على موعد مع فعالية “كتاب الأدغال” الرائعة خلال مفاجآت صيف دبي. تستمر الفعالية لغاية 20 أغسطس، وتقام خلالها العديد من العروض الترفيهية والنشاطات الممتعة للصغار والكبار.

CITY WALK - The Jungle Book (DSS 2016) (1)

عيشوا أجواء الأدغال الهندية بأجمل تفاصيلها مع شخصياتكم المفضلة في فيلم “كتاب الأدغال”، ولا تترددوا في خوض مغامرات المشي على الجسر المعلق أو الاستمتاع بالمناظر الجميلة من صخرة الفهد باغيرا أو التفاعل مع عالم القرود الشيق. ولا تنسوا كذلك أن تلتقطوا صورة تخلّد ذكرى تجربتكم في عالم ما قبل التاريخ من خلال ركن السيلفي الذي يتيح لكم التقاط الصور مع شخصياتكم المفضلة من الفيلم بحجمها الحقيقي. وبإمكان الزوار أيضاً الاستمتاع بمنطقة النشاطات الواقعة بجانب ملتقى الأضواء بالقرب من “هب زيرو” لغاية 20 أغسطس بين 4:00 عصراً و10:00 مساءً.

CITY WALK - The Jungle Book (DSS 2016) (2)

وعلاوة على ما سبق، ندعوكم للاستمتاع بالعرض المسرحي الترفيهي الحي والمستمر لمدة 25 دقيقة والذي يستعرض شخصيات ماوكلي وبالو وباغيرا وشيرخان التي ستنقلكم إلى براري عالم “كتاب الأدغال”. كما سيحصل ثلاثة مشتركين محظوظين على فرصة الانضمام إلى الشخصيات والممثلين على المسرح لعزف أعذب الألحان باستخدام آلات الغابة الموسيقية مثل الجيتار والماراكاس والطبل. وستتضمن النشاطات كذلك عرضاً جوياً احترافياً تتبعه فرصة الالتقاء والتعرف إلى شخصيات الفيلم المحببة عقب انتهاء العرض.

321 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 15 =