Swissport Accelerates its Expansion in the Kingdom Of Saudi Arabia

“سويس بورت” تحقق نمواً متسارعاً في المملكة العربية السعودية

توسع شركة خدمات الطيران السويسرية “سويس بورت” نطاق أعمالها في منطقة الشرق الأوسط مع فوزها بعقود جديدة من الخطوط الجوية الملكية الهولندية “كي إل إم” (KLM) والناقلة الجوية الأكبر في الهند “إنديجو” (IndiGo). وستقوم “سويس بورت” – الرائدة عالمياً في مجال خدمات المناولة الأرضية والشحن – بتوفير خدمات المناولة الأرضية لشركة “كي إل إم” في الدمام، كما ستقدم خدماتها لشركة “إنديجو” في مدينة جدة أولاً على أن تقوم بتوفيرها لاحقاً في الدمام والرياض.

 

واعتباراً من 1 فبراير 2019، ستوفر “سويس بورت” مجموعة متكاملة من الخدمات الأرضية – بدءاً من خدمات المسافرين ووصولاً إلى عمليات المناولة الأرضية – للرحلات الأسبوعية العشر التي تسيرها “كي إل إم” عبر مطار الملك فهد في الدمام (DMM). وستقدم “سويس بورت” خدماتها لطائرة إيرباص A330 عريضة البدن التابعة للشركة خلال توقفها بين أمستردام والعاصمة العمانية مسقط. وتعد “كي إل إم” أول شركة طيران أوروبية كبرى تستعين بخدمات “سويس بورت” في المملكة العربية السعودية.

 

واعتباراً من 15 مارس 2019، ستقدم “سويس بورت” خدماتها للرحلات اليومية التي تسيرها شركة الطيران الهندية الخاصة “إنديجو” عبر مدينة جدة على أن تقوم بتوفير هـذه الخدمات لاحقاً في الدمام خلال شهر أبريل وفي الرياض خلال شهر سبتمبر. وتزاول “إنديجو” أعمالها انطلاقاً من العاصمة الهندية نيودلهي، وهي أكبر شركة طيران هندية بامتلاكها أسطولاً مكوناً من 195 طائرة إيرباص A320 وسيصل في المستقبل القريب إلى 250 طائرة.

 

وبهذه المناسبة، نيلس كنودسن، رئيس الشؤون التجارية في شركة “سويس بورت الدولية” المحدودة: “مع تقديم خدماتها إلى ’كي إل إم‘ و’إنديجو‘، تضيف ’سويس بورت‘ اسمين بارزين إلى محفظتها المتنامية من العملاء في الشرق الأوسط. وقد ساهمت خدماتنا المتميزة في الارتقاء بوحدتي أعمالنا في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان من مشروعين ناشئين إلى شركتين مرموقتين خلال عامين فقط”. وأضاف مارك سكينر، نائب رئيس شركة “سويس بورت” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تساهم الشراكتان الجديدتان في تعزيز مكانتنا كمزود رفيع المستوى لخدمات الطيران في منطقة شبه الجزيرة العربية، كما توفران قاعدة قوية لتحقيق المزيد من النمو مستقبلاً”.

 

وبالإضافة إلى شراكتها مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية و”إنديجو”، أطلقت “سويس بورت” مؤخراً عملياتها في تقديم خدمات المناولة الأرضية لشركات “فلاي دبي” و”الأردنية للطيران” و”فلاي بغداد” و”صن إكسبريس” في مدينة جدة. وفي مطلع عام 2019، ستوفر “سويس بورت” خدماتها في جدة إلى ناقلة أردنية ثانية هي “فلاي جوردان”. واعتباراً من 1 يناير 2019، ستقدم خدماتها أيضاً إلى شركة “طيران السلام” في مطار مسقط الدولي.

141 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 11 =