logo copy

سويسرا تركّز على “الجولات في الطبيعة” لعام 2019 وتُطلق دليلاً سياحياً سويسرياً جديداً يشمل الجولة الأسطورية الكبرى في سويسرا، الرحلة الأولى في طرقات جبال الألب، في حدث يستمر ليومين في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

الجولة الكبرى في سويسرا، الرحلة الأولى في طرقات جبال الألب

بعد نجاحها في عام 2018 في اجتذاب حوالي 2.5% زائراً مقارنةً بالعام السابق، تهدف سويسرا إلى تحقيق مليون ليلة فندقية وتُركّز على “الجولات في الطبيعة” خلال عام 2019.  فقد تطورت “الجولات” في جميع أنحاء العالم وأصبحت تتمتّع بالشعبية خصوصاً في السنوات الماضية بين السعوديين الذين يسافرون إلى سويسرا. لزيارة البحيرات النقية الصافية كالكريستال، والغابات الخضراء الداكنة، وجبال الألب البكر والمدن الأصيلة وعدد لا يحصى من المعالم الطبيعية في رحلة واحدة فقط في سويسرا. أُطلقت الجولة الكبرى في سويسرا، وهي الرحلة الأولى في طرقات جبال الألب، قبل عدة سنوات لتغطية هذا الطلب ولتقديم بعض التوجيه للمسافرين بخصوص كيفية العثور على الأفضل من كل شيء في سويسرا. ينقل الطريق المذهل الممتد لمسافة 1600 كم المسافرين عبر أربع مناطق لغوية، عبر خمسة ممرات ألبية، إلى أحد عشر موقعاً للتراث العالمي لليونيسكو، ومحميتين للمحيط الحيوي وعلى امتداد 22 بحيرة. وباختصار، تجربة لأبرز المعالم الطبيعية والثقافية في البلاد، منتظمة سويّةً كاللآلئ في قلادة.

ومع ذلك، ليس من الضروري قيادة السيارة لاكتشاف المعالم الجميلة للبلد: تربط جولة القطار الكبرى في سويسرا أفضل الطرق البانورامية في البلاد مع العديد من المدن والمنتجعات الأكثر جاذبيةً. يمكن بدء جولة القطار الكبرى من أيّة نقطة، في أي وقت من السنة دون أي تحديد لموعد السفر أو مدته. والأفضل من ذلك كله، يمكن تجربة الجولة بأكملها من خلال تذكرة واحدة- لكل شيء: سويس ترافل باس (تذكرة السفر السويسرية).

sts8491 copy

 

سيتم إطلاق دليل الجولات السياحية السويسرية في حدث سيستمر ليومين في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

سيقدّم دليل الجولات السياحية السويسرية الذي أُطلق مؤخرًا معلومات تفصيلية عن الجولة الكبرى في سويسرا والكثير من عوامل الجذب في الطبيعة البكر. وسيساعد المسافر السعودي في العثور على تجربة عطلته المثالية في سويسرا. من أجل إطلاق الدليل، دعت هيئة السياحة في سويسرا 90 شركة سياحة رائدة ومشغلي رحلات سياحية من كافة أرجاء المملكة إلى حدث لمدة يومين في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية. خلال هذا الحدث، سيجتمع وكلاء السفر السعوديين مع 36 من شركات السفر السويسرية من عدة مدن سويسرية مثل جنيف، لوزان، مونترو، جشتاد إنترلاكن، بيرن، لوسيرن، زيوريخ، سان موريتز، لوغانو، زيرمات، كران مونتانا، دافوس وبازل. في باركور تفاعلي، سيختبر وكلاء السفر السعوديون الجولة الكبرى في سويسرا وسيتعرّفون على المزيد عن وجهاتها.

sts8507 copy

 

MySwitzerland.com و GrandTour.MySwitzerland.com

لضمان أعلى معايير المتعة للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي، تدير هيئة السياحة السويسرية موقعها الإلكتروني www.MySwitzerland.com الذي يضم أكثر من 2400 صفحة من المحتوى العربي للمعلومات والحجز بسهولة. وفي موقع الجولة الكبرى في سويسرا grandtour.myswitzerland.com ، سيجد المسافرون العرب معلومات عن الجولة الكبرى في سويسرا، الرحلة الأولى في طرقات جبال الألب. وعلاوةً على ذلك، تتواصل هيئة السياحة السويسرية مع الضيوف من خلال صفحاتها على الفيسبوك، تويتر وإينستغرام باللغة العربية، Facebook.com/myswitzerlandar  و MySwitzerland.com/twitter وInstagram.com/myswitzerlandar ، وقد أصبح الهاتشتاغ InLovewithSwitzerland# مستخدماً على نطاق واسع في دول مجلس التعاون الخليجي.

sts0040370 copy

 

زيادة 2.1% في الليالي الفندقية للقادمين من دول مجلس التعاون الخليجي

تُظهر الإحصائيات المنشورة بخصوص عدد السياح الخليجيين الذين يزورون سويسرا، إجمالاً، أن 339873 من السياح الخليجيين، الذين أمضوا 901074 ليلة فندقية، قد زاروا سويسرا خلال يناير 2018، مما أدى إلى زيادة بنسبة 2.1% من الزوار مقابل عام 2017. يأتي زوار دول مجلس التعاون الخليجي في المرتبة الأولى من حيث الإنفاق السياحي اليومي في جميع أنحاء العالم، من خلال إنفاق كل زائر 420 فرنك سويسري يومياً بالمتوسط.

أدى النمو المستمر لعدد السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى سويسرا إلى زيادة مستوى مسؤولية هيئة السياحة السويسرية (ST) تجاه سوق السياحة في الخليج. وينعكس ذلك على تعزيز أنشطتها، داخل دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال مكتبها الإقليمي في دبي، والذي يقوم بأنشطتها منذ عام 2003. يدرك شركاء هيئة السياحة السويسرية أهمية سوق السياحة في الخليج ويقدمون باستمرار عروضاً سياحية متجددة. الشركاء الرئيسيون هم: جنيف، لوزان، مونترو، جشتاد، إنترلاكن، بيرن، لوسيرن، زيوريخ، سان موريتز، لوغانو، زيرمات، كران مونتانا، دافوس وبازل، نظام السفر السويسري والخطوط الجوية الدولية السويسرية.

رحلات بحيرة لوسيرن 'sts0041115'

176 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + eleven =