1

سوشيال هاوس يطلق مهرجان اللحوم

أطلق مطعم ’سوشيال هاوس‘، وجهة الطعام المفضلة في الطابق الأرضي من دبي مول، مهرجان اللحوم ليتيح للذواقة تجربة مختلف أصناف اللحوم الشهية مع إطلالةٍ خلابة على برج خليفة وذلك ابتداءً من 15 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر.

ويقدم المطعم خلال المهرجان وجبات لا تُنسى تضم أفخر أنواع اللحوم، من شرائح ’توماهوك‘ و’تي بون‘ و’ريب آي‘ الشهية، مع لمسات طهاة ’سوشيال هاوس‘ الراقية. كما يمكن لأصحاب الذوق الرفيع اختيار ما يفضلونه من قطع اللحم الممتازة والاستمتاع بتجربة طهو استثنائية يتابعون فيها مهارة الشيف في إعداد طلباتهم على المائدة وفق تفضيلاتهم الخاصة.

وتمتاز شرائح ’تي بون‘ و’ريب آي‘ بمذاقها الشهي وقوامها الطري، فيما تبرز شرائح أضلاع العجل كأشهى قطع اللحم. ويقدم ’سوشيال هاوس‘ هذه الوجبات الشهية مع طبقين جانبيين يمكن اختيارهما من البطاطس المهروسة والخضار المشوّحة والبطاطس المقلية وأكواز الذرة المسلوقة. كما يتيح المطعم الراقي لرواده فرصة اختيار ما يفضلونه من قائمة تضم 9 أصناف من الصلصة تضفي على أصناف اللحوم مزيداً من النكهة.

وتمتاز قائمة الطعام بالبساطة لتتيح للضيوف الاختيار السهل من بين ثمانية أنواع من شرائح اللحم الفاخرة ترضي أذواق محبي اللحوم على تنوعها، وتقدم لهم تجربة منقطعة النظير ضمن أجواء ’سوشيال هاوس‘ الجذابة.

2. SOCIAL HOUSE MEAT FESTIVAL

المزيد من المعلومات

 العرض: مهرجان اللحوم

المكان: ’سوشيال هاوس‘

الموقع: الطابق الأرضي من ’دبي مول‘

الرقم: 8640 339 04

التاريخ: من 15 نوفمبر – 15 ديسمبر 2019

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً – الساعة 1 بعد منتصف الليل

397 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × four =