KSA

سلسلة تيبس أند توز تفتتح فرعها الأول في مدينة الخُبر في المملكة العربية السعودية

هيا حضّري جواز السفر لزيارة ملاذ تيبس أند توز الأحدث في مدينة الخُبر في المملكة العربية السعودية! إذ يسرّ السلسلة الإعلان عن افتتاح السبا النهاري الفاخر الذي يمتد على مساحة 4000 قدم مربع والذي يعِد الزبونات بتقديم تجربة مميزة وممتعة تلبّي كل متطلبات وأمنيات الجمال لديهن مع عددٍ لا يحصى من العلاجات المريحة إلى جانب الخدمة الراقية، وكل ذلك في أحضان واحةٍ أنيقة على الطراز البالينيزي.

 

يضم الفرع العالمي الأول 10 كراسي للمنيكور والبديكور، و8 غرف للعلاج و7 كراسي لخدمات الشعر وحمّام ومنطقة استرخاء فاخرة، وبذلك سيكون المكان الأمثل لتلبية كل رغبات الجمال بما فيها العناية بالأظافر والمساج والعناية بالبشرة والتنظيف بالخيط والشمع وتركيب الرموش والعناية بالشعر وعلاجات الجسم والحمّام المغربي والحمّام التركي وخدمات المكياج. ومع توفر كل هذه الخدمات الرائعة تحت سقفٍ واحد سيكون سبا تيبس أند توز الجديد وجهة الجمال الأولى لتجديد الإطلالة والاسترخاء واستعادة الحيوية.

Nail Stations9

يقع الفرع الجديد في مركادو مول وبذلك ستتمتع الزبونات بساعات العمل الملائمة وهي من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة ١٠ مساءً، بالإضافة إلى المواقف العديدة المتاحة. ليس هناك مبرر بعد اليوم للأظافر المتشققة أو الحواجب الكثّة!

 

بفروعه الـ32 المنتشرة حول 4 إمارات بالإضافة إلى فرع في المملكة العربية السعودية أصبح تيبس أند توز سلسلة السبا وصالونات الجمال الأكبر والأكثر نجاحاً في الدولة، وهو يلتزم بتوفير مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات وعلاجات السبا مقابل أسعار مناسبة للجميع وعلى يد أمهر خبيرات التجميل اللواتي يخضعن لتدريبٍ مستمر في أكاديمية تيبس أند توز.

 

يمكنك التعرف على أقرب فرع لك او اكتشاف الكثير من المعلومات عبر الموقع  www.tipsandtoes.com  أو الإتصال على الرقم:  +966 55 594 7028

172 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + three =