skywardsexclusives-778178

سكاي واردز طيران الإمارات يوفر مزايا فريدة للأعضاء

أطلق “سكاي واردز طيران الإمارات” مبادرة فريدة لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين توفر تجارب مميزة ضمن محفظة رعايات الناقلة. وأصبح بإمكان أعضاء البرنامج البالغ عددهم أكثر من 25 مليون شخص، بفضل مبادرة “سكاي واردز الحصري Skywards Exclusive”، حضور أبرز الفعاليات الرياضية والعروض وحفلات الغناء والتواجد في أجنحة كبار الشخصيات وخوض تجارب عالمية لا يمكن شراؤها بالمال.

 

وسوف يتمكن أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، بدلاً من مشاهدة الأحداث عبر شاشة التلفزيون أو الأجهزة الذكية، من اختبار تجارب مشوقة على أرض الملعب أو في قاعة حفلات أو جناح ضيافة لكبار الشخصيات. ويستطيع الأعضاء استبدال أميال سكاي واردز لشراء تذاكر أو الحصول على فرصة الدخول الحصري إلى الأجنحة الخاصة بكبار الشخصيات لمشاهدة مباريات 11 رياضة مختلفة ترعاها الناقلة، مثل كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة وتنس الريشة والكريكيت والدراجات والرجبي والهوكي وسباقات الخيل وغيرها.

 

وقال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات: “يستمتع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات المنتشرين في 180 دولة بالأحداث الثقافية والرياضية المشوقة، ويسرنا أن نتواصل معهم من خلال شغفهم واختياراتهم. وقد استفدنا من محفظة رعايات طيران الإمارات لنوفر للأعضاء أفضل التجارب سواء أرادوا مشاهدة مباريات لنادي أرسنال أو “إيه سي ميلان” أو ريال مدريد، او أحد سباقات الفورمولا 1 أو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أو بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي”.

 

وأضاف الدكتور نجيب بن خضر قائلاً: “نتيح من خلال مبادرة سكاي واردز الحصري من إشراك أعضاء البرنامج، الذين يفوق عددهم 25 مليوناً، في رعاياتنا حيث يستطيعون اليوم استبدال أميالهم والسفر حول العالم لاختبار أكثر التجارب تشويقاً عند مشاهدة حفلة غنائية أو مباراة أو حتى الدخول إلى أجنحة الضيافة الخاصة بنا. ذلك أن أميال سكاي واردز قادرة على توفير ما لا يمكن شراؤه بالمال. وسوف نضيف مزيداً من التجارب العالمية على عروض المبادرة في المستقبل القريب”.

 

ويستطيع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات شراء التذاكر أو الدخول في مزاد على exclusives.skywards.com أو تطبيق طيران الإمارات. ويتوفر حالياً تذاكر لحضور 10 مباريات في كرة القدم والرجبي والغولف. ويحاول عدد كبير من الأعضاء الدخول في مزاد على موقع سكاي واردز الرسمي للحصول على فرصة حضور المباريات والحفلات وأبرز الأحداث في عالم الطيران من جناح الضيافة الخاص بطيران الإمارات، بما في ذلك معرض دبي للطيران 2019 ومباراتي أرسنال بمواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي، ومباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان. وتتيح المزادات للأعضاء الاطلاع على أعلى عروض وعدد الأشخاص المشاركين في المزاد وغيرها من المعلومات. علماً بأن هذه العروض تخضع لبعض الشروط والأحكام.

 

يذكر أن سكاي واردز طيران الإمارات تتيح للأعضاء إمكانية حضور عدد محدود من الفعاليات الرياضية من خلال ” مزاد سكاي”، غير أن مبادرة “سكاي واردز الحصرية” جمعت كافة الرعايات الرياضة والفعاليات الأخرى تحت مظلة واحدة. ومثال على ذلك اختيار نجل أحد أعضاء سكاي واردز فرصة العمر لتقدّم طابور الفرق المشاركة قبيل انطلاق مباراة نهائية في بطولة كأس العالم للرجبي 2019.

 

يقدم برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” مكافآت وفوائد ومزايا تصاعدية لفئاته الأربع، الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية. ويمكن للأعضاء كسب الأميال عند سفرهم مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو الناقلات الجوية الشريكة الأخرى، أو من خلال شركاء البرنامج الآخرين، بما في ذلك شركات طيران وفنادق ومنافذ التجزئة وشركات تأجير سيارات وهدايا فاخرة. ويستمتع الأعضاء باستبدال أميالهم مقابل نطاق واسع من المكافآت التي تشمل تذاكر السفر مع طيران الإمارات وفلاي دبي أو الناقلات الشريكة، وترقية درجة السفر والإقامة الفندقية وبرامج الجولات السياحية والتسوق الراقي الحصري.

198 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 5 =