RCI_JW_exterior_Labadee_NoShipName

سفينة جويل أوف ذا سيز® تقدّم تجربة رويال كاريبيان الاستثنائية إلى منطقة دول الخليج في الشتاء المقبل

تستعدّ شركة رويال كاريبيان التي تُعَدّ واحدةً من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الرحلات البحرية لتقديم تجربتها ذائعة الصيت عالمياً إلى منطقة دول الخليج مع اقتراب الأشهر الباردة. ابتداءً من ديسمبر 2019، ستطلق سفينة جويل أوف ذا سيز® ثلاث رحلات بحرية مختلفة تستغرق كلّ منها سبع ليالٍ، على أن تزور بعضاً من أبرز المرافئ في المنطقة.

 

ستنطلق سفينة جويل أوف ذا سيز® من دبي حيث تتخذ مرسى لها في منطقة دول الخليج، وستستهلّ رحلتها البحرية الأولى إلى أبوظبي وجزيرة صير بني ياس ومسقط قبل أن تعود أدراجها إلى دبي. ستبدأ الرحلة التي تستمر لمدة سبع ليال في 16 ديسمبر وتنتهي في 23 ديسمبر، وذلك مقابل أسعارٍ تبدأ من 499 دولاراً أميركياً مقابل حجز غرفة داخلية. جدير بالذكر أنّ المسار ذاته سيكون متاحاً للحجز في سبعة تواريخ انطلاق مختلفة، حيث سيحظى الضيوف بفرصة استهلال العام الجديد في عرض البحر خلال رحلة تنطلق في 30 ديسمبر.

 

تقدّم سفينة جويل أوف ذا سيز® تجربة مشوّقة تحاكي المغامرات التي لطالما اشتهرت بها رويال كاريبيان. وسيتمكّن المستجمّون من اختيار ما يناسبهم بفضل الباقة الواسعة من خيارات الإقامة. وفي التفاصيل أنّ الغرف تنقسم إلى أربع فئات رئيسية: إنتيريور “الغرفة الداخلية” التي توفر مجموعة من وسائل الراحة لجميع أفراد الأسرة؛ و أوشن فيو “الغرفة المطلّة على المحيط” لكلّ من ينشد أن يمتّع ناظريه بإطلالات خلابة على البحر والشواطئ؛ و بالكوني “الغرفة المزوّدة بشرفة” بحيث يتمكّن الضيف من الاستمتاع بنسيم المحيط العليل خارج الغرفة؛ إلى جانب ذا سويت “الجناح” الذي يتّسم بمساحة فسيحة ويوفّر المزيد من وسائل الراحة والمناظر الخاطفة للأنفاس. تَعِدُ السفينة ضيوفها بمزايا تلبّي كافة حاجاتهم سواء كانوا أفراد أسرة يستكشفون البحار مع أطفالهم، أو أزواجاً يقضون شهر العسل. هذا وتم تجهيز سفينة جويل أو ذا سيز® لتستقبل المسافرين أصحاب الهمم، كما توفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

1551454682_RFP-6659

إلى جانب تجاربها الحصرية في عرض البحر والتي تبقى متاحة ليلاً نهاراً. تقدّم السفينة لركّابها باقة واسعة من المرافق الاستثنائية والاستراحات والمطاعم ومروحة من الأنشطة والعروض المناسبة للعائلات، ليمضي الجميع عطلة من العمر. كما أنّ ورش العمل لصناعة المجوهرات، وجلسات تعلّم الطهي وإعداد السوشي، وتعلّم اللغات، والأمسيات الحافلة بالأجواء الممتعة ومشاهدة الأفلام في الهواء الطلق هي غيض من فيض المزايا المتوفرة للضيوف على متن السفينة. أما الأشخاص الذين يرغبون في المحافظة على لياقتهم البدنية أثناء السفر فبانتظارهم العديد من المرافق الرياضية وعلى رأسها ملعب الميني جولف، وتنس الطاولة، وجدار تسلق الصخور، وملعب الرياضة وصفوف اللياقة البدنية. من جهة أخرى، فإنّ الضيوف الذين ينشدون التنعّم بتجربة باعثة على الاسترخاء هم على موعد مع سبا فيتاليتي الذي يوفر علاجات مذهلة تساعد على التخلّص من التوتر، واستعادة الطاقة، وتجديد الشباب والاسترخاء أثناء الاستماع إلى صوت الأمواج المهدّئ للأعصاب.

 

لا شكّ في أنّ الضيوف سيختبرون تجارب تناول طعام رائعة يستكشفون خلالها أطباقاً مستوحاة من مختلف مطابخ العالم. تحتضن سفينة جويل أوف ذا سيز® ثمانية مطاعم وخمس استراحات وصالات لاونج لتمنح كلّ ضيف تجربة تناول طعام تداعب براعم ذوقه. وللمسافرين الصغار حصّة من المرح على متن السفينة مع العديد من الأنشطة التي يمكنهم الاستمتاع بها. كما يمكن للأهل اختيار المرفق المناسب لأعمار أطفالهم حيث سيمضون أطيب الأوقات في اللعب والتعلم والاستمتاع بأوقات فراغهم.

 

يبدأ موسم الإبحار على متن سفينة جويل أوف ذا سيز® من 16 ديسمبر 2019 حتى 16 مارس 2020. وستنطلق رحلات السفينة إلى الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين وغيرها من دول الخليج. سيحظى المسافرون إذاً بتجارب لا مثيل لها بفضل عروض سفينة جويل أوف ذا سيز® التي تنضوي تحت راية شركة رويال كاريبيان.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.royalcaribbean.ae/.

614 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × two =