RC_0319

سفينة أواسيس أوف ذا سيز® الثورية ترتقي بتجاربها بعد أن خضعت لعملية توسيع ضخمة بقيمة 165 مليون دولار

تحتفل سفينة أواسيس أوف ذا سيز®، إحدى أكبر سفن العالم، بالذكرى العاشرة لانطلاقتها وقد خضعت لعملية تجديد كاملة تُقدّر بمبلغ 165 مليون دولار، بحيث جعلت منها ملاذاً زاخراً بالمغامرات الشيقة لجميع أفراد العائلة والمكان الأمثل لقضاء عطلة لا يجافيها النسيان بين حنايا مرافقها المذهلة. أرست هذه السفينة وهي الأولى من فئة أواسيس من رويال كاريبيان معاييرَ جديدة في عالم الرحلات البحرية، وها هي تطلّ بحلة جديدة مع مزايا مذهلة وتجارب مبتكرة بفضل أكبر عملية تجديد ضمن رويال أمبليفايد.

 

وباتت سفينة أواسيس أوف ذا سيز® المجددة كليّاً توفّر الآن جولات مبتكرة على جميع أسطح السفينة.  كما تقدم بعد خضوعها لعملية تحولٍ جذرية عدداً من التجارب الشيقة التي تتخطى حدود الجرأة، إذ تضم ألتيميت آبيس وهي أطول منزلقة مائية في عرض البحر وذا بيرفيكت ستورم المؤلّفة من ثلاث منزلقات مائية، كما تشمل منتزه سبلاشواي باي المائي للأطفال، وحوض سباحة مستوحى من منطقة البحر الكاريبي بحلة جديدة بالإضافة إلى مطعم الشواء الأول للعلامة، وهو بورتسايد باربكيو، وغير ذلك من المزايا. تعدّ السفينة العملاقة الصرح المثالي للمسافرين على اختلاف أذواقهم، فهي الملاذ المناسب لتمضية عطلة عائلية شيّقة، أو لخوض غمار تجارب استثنائية أو للاسترخاء ليس إلاّ.

 

وللمسافرين الصغار حصّة كبيرة من المرح على متن سفينة أواسيس أوف ذا سيز® المجددة كليّاً التي تقدّم برنامج أدفنتشر أوشن® الحائز على عدّة جوائز بعد أن خضع لعملية تحوّل كاملة. تحتضن السفينة مناطق مفتوحة للألعاب لممارسة كافة أنواع الأنشطة التفاعلية والتي تشهد منافسات محتدمة بين المتبارزين، وعدداً من الحِرف الفنية وغيرها فيستمتع الصغار بأروع المغامرات وبمرح لا يعرف حدوداً. تعِد السفينة الصغار بمغامرات ترفيهية منقطعة النظير تناسب جميع الفئات العمرية بدءاً من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و36 شهراً، وصولاً إلى الراشدين الذين يتسنى لهم اختيار ما يحلو لهم من المغامرات الشيقة.

 

تقدم سفينة أواسيس أوف ذا سيز® المجددة كليّاً باقة من النشاطات الترفيهية على مدار الساعة، وتكتنف قاعة موسيقية تتخللها عروض الموسيقى الحية المُفعَمَة بالحياة والتي تصطحب الضيوف كل أمسية في رحلة مختلفة. يُعدّ حوض أكواثياتر من أبرز مواقع الترفيه على متن السفينة وسيذهل زواره بتصميمه الآسر، وموقعه الخاطف للأنفاس وعروضه الترفيهية الشيّقة. كما يُعتبر أكبر وأعمق حوض للمياه المالحة في عرض البحر ويبلغ عمقه الأقصى 5.4 أمتار بما يلائم عروض الغطس من ارتفاع عالٍ. سيتمتع الضيوف أيضاً بمشاهدة العروض المائية الجديدة التي ستسلب ألبابهم وبعروض الغطس من ارتفاع عالٍ والعروض البهلوانية الخاطفة للأنفاس.

 

ستقدّم سفينة أواسيس أوف ذا سيز® المجددة كليّاً إذاً مغامرة من العمر من خلال رحلاتها البحرية في جزر البهاماس ابتداء من شهر مايو 2020. بانتظارك رحلات مميزة لمدة سبع ليالٍ تتخللها باقة من التجارب الرائعة على جزيرة رويال كاريبيان الخاصة “برفكت داي آت كوكوكاي” حيث ستمضي أروع اللحظات بين المنزلقات المائية الأطول والأكثر تشويقاً في أميركا الشمالية، حوض الأمواج والأكواخ الشاطئية العائمة على سطح المياه وغيرها. تنطلق الرحلة وتنتهي في نيويورك (كيب ليبرتي، ولاية نيو جيرسي) كما تشمل زيارة مدينة أورلاندو في فلوريدا ومدينة ناساو في جزر البهاماس. سيحظى الركّاب بفرصة الاستمتاع بتجربة الإبحار لثلاث ليالٍ على متن إحدى أكبر سفن الرحلات البحرية في العالم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.royalcaribbean.ae/.

169 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − fifteen =