RCI_AL_Europe_Ship_COMP_RET

سفينة ألور أوف ذا سيز® المجددة كليّاً، مدينة ترفيهية تمخر عباب البحر إلى أروع الوجهات

ترفع سفينة ألور أوف ذا سيز® المجددة كليّا معايير التجارب البحرية إلى مستوى غير مسبوق، إذ توفر جولات مشوقة على كل سطحٍ من السفينة فضلاً عن المساحات المبتكرة والمغامرات الشيقة. تُعتبر سفينة ألور أوف ذا سيز® التابعة لشركة رويال كاريبيان الأكثر عراقةً في العالم ومن المخطط أن تنطلق من برشلونة لموسم صيف 2020.

 

تخضع السفينة المرموقة من فئة أواسيس إلى عملية تجديد تُقدّر بمبلغ 165 مليون دولار أميركي بحيث توفر الإجازة الصيفية الأمثل في أوروبا حين تفتتح الموسم برحلات إلى غرب البحر الأبيض المتوسط لمدة سبع ليالٍ في 10 مايو 2020. سيشعر المسافرون وكأنهم يبحرون على متن مدينةٍ ترفيهية إذ توفر السفينة خياراتٍ لا تُعدّ ولا تحصى. استعدّ لتمضية أروع الأوقات على متن سفينة ألور أوف ذا سيز® المجددة كليّاً التي تشمل منتزه سبلاشواي باي℠ المائي للأطفال والزاخر بالمنزلقات المائية الزاهية، ونفاثات المياه، والنوافير والأحواض بالتيار الدوامي. من جهة أخرى، يشمل الطابق 16 ألتيميت آبيس وهي أطول زلاجة مائية في العالم على ارتفاع 10 طوابق. كما تضمّ السفينة المثالية للعائلات ذا بيرفيكت ستورم المؤلّفة من ثلاثة منزلقات مائية تحتوي على ألواحٍ شفافة كي يتسنى للمغامرين إلقاء نظرة على المناظر الرائعة أثناء الانزلاق. كما تشكل جولة فلو رايدر® تجربةً زاخرة بالتشويق والحماس فهي تشمل نظام محاكاة ركوب الأمواج بطول 12 متراً فضلاً عن الانزلاق على مياه تنساب بمعدل 30 ألف غالون.

 

هذا وتوفر السفينة أنشطةً غير مائية كما في الطابق العاشر الذي يضم مساراً انزلاقياً شاهقاً لمحبي المغامرات. أما الملعب الرياضي فيوفر مجموعةً شاملة من الأنشطة ككرة السلة، والكرة الطائرة وألعاب أخرى يمكن ممارستها على أرض الملعب. سيختبر المبتدئون وهواة التسلق السريع على حدٍّ سواء جدار تسلق الصخور الشاهق والذي يبلغ ارتفاعه 12 متراً في حين يقضي الصغار والكبار أروع الأوقات أثناء ممارسة رياضة الميني جولف بالإضافة إلى حلبة التزلج على الجليد الزاخرة بالتشويق.

RCCL_AllureInteriors_CGI06_MusicHall_04

للراغبين في الاسترخاء، يوفر برنامج تعزيز الحيوية على متن السفينة وسائل عدة للاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية كعلاجات العناية بالوجه، والمساجات ولفائف الجسم في منطقة السبا. أما السولاريوم المصمم للاسترخاء فيقع في مقدمة السفينة. يُعتبر هذا المكان الذي يشمل مساحاتٍ داخلية وخارجية مخصصاً للكبار فقط ويوفر إطلالاتٍ مذهلة، وأحواض سباحة، وأحواضاً بالتيار الدوامي ومنطقة للاسترخاء. وتشتهر سفينة ألور أوف ذا سيز® بأمسياتها الساحرة بدءاً من ميوزيك هول حيث تتنوع الأمسيات يومياً، مروراً بصالة سبوتلايت℠ كاريوكي الجديدة حيث يتسنى للضيوف أداء أغانيهم المفضلة من بين آلاف الأغاني المتوفرة وصولاً إلى الأمسيات والحفلات المميزة المتواصلة حتى ساعات الفجر الأولى. يتوفر الليزر المتوهج في الظلام في لعبة كلاش فور ذا كريستال سيتي الذي يطلق العنان لروح المنافسة بين الأصدقاء، أو العائلات أو الغرباء المسافرين.

 

وأثناء رحلات سفينة ألور أوف ذا سيز® البحرية إلى غرب البحر الأبيض المتوسط، تبحر السفينة ذهاباً وإياباً من برشلونة وتزور أبرز المدن مثل بالما ذي مايوركا، إسبانيا؛ بروفانس (مارسيليا)، فرنسا؛ فلورنسا/بيزا (لا سبيتسيا)، روما (تشيفيتافيكيا) ونابولي/كابري، إيطاليا.

 

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة https://www.royalcaribbean.ae/.

286 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × four =