the-team-of-studio-m-arabian-plaza-received-the-media-1

“ستوديو ام اربيان بلازا ” يستقبل وسائل الإعلام استعداداً لافتتاحه قريباً

قام ممثلو وسائل الإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً بزيارة فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا الواقع بالقرب من محطة مترو القيادة مقابل المقر العام لشرطة دبي، الذي سيفتتح قريباً في الدولة.

 

وقد أتيحت الفرصة لوسائل الإعلام بالتعرف على التصاميم الأنيقة لغرف الضيوف والمرافق ومركز اللياقة البدنية وحمام السباحة في الهواء الطلق، فضلاً عن غرف الإجتماعات ومطعم الفندق الذي سيكون مفتوحاً طوال اليوم والممرات التي تميزت جميعها بعناصر الألوان الفريدة التي تتبعها علامة ستوديو ام التجارية وهي الأصفر والارجواني والأخضر والأحمر.

 

وشاركت في الجولة التعريفية ارسولا الشدياق، مدير عام ستوديو ام اربيان بلازا ، حيث شرحت مفهوم “ستوديو ام” الذي يرتكز على فكرة الحياة الحضرية الذكية والعصرية التي تلبي احتياجات المسافرين المستقلين والمتنقلين وذوي الإحساس الفني المرهف.

studio-m-arabian-plaza-hotel-apartments-is-opening-soon

وقالت ارسولا: “يقدم الفندق ذو الثلاث نجوم تجربة ممتعة وفريدة من نوعها وبأسعار معقولة، كما يساهم مفهوم الفندق إلى إيجاد حل للطلب المتزايد في المدينة على الفنادق متوسطة الحجم وتلبية العدد المتزايد من الضيوف المتنقلين”.

 

وتم تصميم الفندق الذي يضم ما مجموعه 223 غرفة و100 شقة فندقية، وهو أول علامة لعلامة ستوديو ام التجارية التي تطلق في الإمارات العربية المتحدة، بغرف تشمل تكنولوجيا متكاملة للمسافرين بهدف الأعمال والترفيه على حد سواء، فيما تعتبر الشقق المفروشة بالكامل مثالية للعائلات والمقيمين لفترة طويلة والعملاء من الشركات.

 

للمزيد من المعلومات حول ستوديو ام اربيان بلازا يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.millenniumhotels.com

85 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty − 5 =