jasmine-spa-at-grand-millennium-dubai-barsha-heights

سبا ياسمين يدعوكم لتعبروا عن حبكم لوالدتكم

دلّل والدتكَ بدعوتها لقضاء يومٍ لدى سبا ياسمين، في جراند ميلينيوم دبي، مرتفعات البرشاء، حيث تستطيع تجربة دلال السبا ولتسعد في يومها الخاص ، يقدم السبا الفاخر معالجات مصممة خصيصًا لتسعد وتفيد الأمهات، حيث ستشعر بالراحة والسعادة بعد تجربة 60 دقيقة من التدليك المستوحى من معالجات متعددة أو تجربة 60 دقيقة من خدمات حمام البخار وغيرها و45 دقيقة من جلسة اليوغا بسعر خاص يبلغ 199 درهمًا. تقدم المعالجة الإسترخاء اللازم لتحرير هرمونات السعادة التي تجعل الإنسان يشعر باحتواء الآخرين له وحبهم له.

 

عامل والدتك كالملكات بإهدائها جلسة من 90 دقيقة من التدليك وفرك الجسم. ستقلل 60 دقيقة من التدليك من الضغط وستجلب لها الحيوية وتشدّ جسمها وعضلاتها فيما ستساعد 30 دقيقة من الفرك على جعل مظهر الجلد حيويًا ونضرًا. تتوفر الباقة بسعر 245 درهم.

 

ستعشق الأمهات الحريصات على مظهرهن تلقي علاجات مكافحة الترهلات التي تعمل على تقسيم الأنسجة الدهنية، كما تحسّن المعالجة عمل الجهاز اللمفاوي وتتخلص من السوائل التي يحتفظ الجسم بها. يساعد التدليك على التقليل من مظهر الترهلات وينعم الجلد ويحسن تدفق الدم وتزيل السموم التي تظهر في لون الجلد وملمسه. ويضاف إلى العلاج جلسة تنظيف وجه لمدة 30 دقيقة، جميعها بسعر 299 درهم.

 

سيتاح للأمهات اللواتي يستفدن من الباقة إمكانية استخدام مرافق السبا بما في ذلك البخار والساونا والمسبح والجاكوزي. تستطيع الأم الإسترخاء بعد المعالجة وارتشاف كوبٍ من الشاي وتناول كوبٍ من الفواكه المجففة ، يكرس عرض سبا ياسمين نفسه لأهم امرأة في حياتكَ في يوم الأم وطوال شهر مارس. أهدي والدتكَ معالجة تدليك لتجربة غنية ومغذية وسعيدة ودعها ترى كم تقدر ما بذلته في سبيلك.

 

لحجوزات السبا يرجى الاتصال بسبا ياسمين على الرقم 4112 423 4 971+ أو مراسلة جراند ميلينيوم دبي على الرقم الخاص بتطبيق واتساب 2122 561 55 971+.

185 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 12 =