Waldorf Astoria Spa_Overwater Spa Villa

سبا والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي يوفر تجارب استجمام فريدة

أعلنت ’فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا‘ التابعة لشركة ’هيلتون‘، شركة الضيافة الفاخرة والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE: HLT)عن توفير تجارب وعروض استجمام فريدة في منتجع والدروف أستوريا مالديفز إيثافوشي الذي افتتح أبوابه في 1 يوليو 2019. ويتميز السبا بتصميم فريد انسجاماً مع إرث العلامة الرائد في قطاع الضيافة ومبادرة ’ترو والدورف سيرفيس‘، إذ يضم مجموعة من الفلل المزودة بأحواض السباحة والمجهزة وفق أرفع درجات الرفاهية لتشكل ملاذ فخماً بعيداً عن صخب الحياة اليومية وسبا متخصص بأنماط الحياة الفاخرة وواحة صحية تقدم خدمة ’ويلنس كونسيرج‘ الأولى من نوعها في جزر المالديف.

ويمتدّ المنتجع على مساحة 3 جزر مترابطة جنوب ماليه آتول وعلى مسافة 30 دقيقة على متن اليخت من مطار ماليه الدولي ليشكل وجهةً أيقونيةً في قلب طبيعة المالديف الخلابة ووسط المياه الفيروزية المتلألئة للمحيط الهندي. ويحتضن سبا يواكب المعايير العالمية، إلى جانب 122 فيلا واسعة و11 مطعماً متخصصاً، ما يجعل منه وجهة مثالية للضيوف من مختلف الأعمار.

 

واحة للسكينة والرفاهية مع علاجات مستوحاة من الطبيعة:

يتربع سبا ’والدروف أستوريا‘ وسط محمية نباتية تحيط بها المياه الفيروزية من كل صوب. ويضم 10 فلل للاستجمام على مساحة 10 آلاف متر مربع ليخصّ ضيوفه بواحة مفعمة بالسكينة يتناغمون فيها مع الطبيعة عبر باقة من العلاجات الخاصة لإثراء الذهن والجسد والروح.

 وتستند العلاجات إلى وصفات ومكونات طبيعية باستخدام النباتات والأعشاب ذات الخصائص الشفائية لتساعد على تحسين المزاج وتقوية الجسم وتنظيفه، فضلاً عن بعث شعور بالعافية والانسجام الداخلي. وتتوزع هذه العلاجات إلى 3 مراحل هي، الاسترخاء واستعادة التوازن والنتائج، وتوفر تشكيلة من الخيارات الفاخرة، بدءاً من باقة ’سيجنتشر جورني‘ المستوحاة من عناصر الطبيعة الأربعة، التراب والماء والنار والمعادن، ووصولاً إلى علاجات ’إنشنت هيلينج‘ التي تتضمن جلسات تدليك بصخور الهيمالايا الملحية لإزالة تشنج الأنسجة العميقة للعضلات وتحسين المزاج. فيما يمكن للباحثين عن الاسترخاء اختيار جلسات ’ستارلايت أوشن‘ في جناح اليوغا الحصري حيث سيتسنّى لهم فرصة الاستمتاع بتدليك بطيء متناغم تحت نجوم سماء المتلألئة والاسترخاء على أصوات الأمواج العذبة.

أما من ينشدون تجربة تجمع بين العافية والرفاهية، فيمكنهم الاستمتاع بجلسات ’بودي ثيرابي‘ المقدمة من علامة ’إل بي جي‘، والتي تحتوي على علاجات تستهدف مناطق معينة ومشكلات محددة مثل صداع الشقيقة ومتلازمة القولون العصبي. ويحرص السبا على توفير علاجات فاخرة للجسم مثل تقشير البشرة وأغطية لف الجسم بالإضافة إلى علاجات مبتكرة وفاخرة للوجه على يد الخبيرة كارول جوي لندن وعلاجات للشعر يقدمها فيليب كينجسلي وعلاجات جمال من قبل أخصائيين مشهورين، وذلك ليحظى النزلاء بشعور غامر بالراحة والنشاط والتجدد.

 

رفاهية لكامل أفراد العائلة:

يستقطب سبا ’والدروف أستوريا‘ الضيوف من جميع الأعمار والفئات حتى العائلات التي تصطحب الأطفال الصغار. كما يسعى إلى توطيد العلاقات الأسرية عبر توفير تجربة فريدة تقرب بين الأم وابنتها والأب وابنه ضمن باقة ’فاميلي تايم‘، أما بالنسبة للشباب الذين ينشدون تدليل أنفسهم بمفردهم، فتشكل تجربة ’جونيور سبا‘ الخيار الأمثل من خلال جلسات تدليك وعلاجات للوجه وعناية بالقدمين.

 

بداية رحلة الصحة:

يقدم السبا برنامج العافية المصمم خصيصاً للزوار الذين يحرصون على الاهتمام بصحة أجسامهم. ويتضمن علاجات ووجبات تستهدف مواضيع محددة مثل تجديد الشباب والنوم العميق والاسترخاء والتخلص من الضغط، وتُطبق هذه العلاجات وسط أجواء الطبيعة الوادعة بإشراف خبراء مختصين. كما يمكن للضيوف الاستعانة بالخبراء في جلسات خاصة لممارسة الأنشطة الصحية مثل التأمل واليوجا والبيلاتس.

 

تجارب مخصصة مع خدمة ’ويلنس كونسيرج‘:

تستهدف خدمة ’ويلنس كونسيرج‘ الأولى من نوعها في المالديف النزلاء المتميزين الراغبين باختبار تجربة رائدة لا تُنسى في السبا. وتقدم الخدمة استشارات خاصة وحلول مميزة تساعد الضيوف على تحقيق التوازن الذهني والجسدي والروحي.

 وبهذا الصدد، قالت أنجي تاي مديرة سبا ’والدروف أستوريا مالديفز إيثافوشي‘: “نفخر بتوفير أجود العلاجات الصحية بإلهام من جمال الطبيعة المحيطة بنا هنا في جزر المالديف”. وأضافت “تُعتبر ’ويلنس كونسيرج‘ الخدمة الأولى من نوعها في جزر المالديف، وتقدم مثالاً ملموساً عن المستوى الرفيع للخدمات التي ننفرد بتقديمها والتجارب الرائدة التي نحرص على توفيرها للضيوف”.

 

فعاليات حصرية للصحة والعافية خلال موسم الأعياد:

سيستضيف سبا ’والدروف أستوريا‘ مجموعة من الخبراء على مدار شهري ديسمبر ويناير احتفالاً بموسم الأعياد. وسيتسنى للضيوف فرصة المشاركة في جلسات خاصة مع يوكاكو كيتاجيمو، أخصائية علاج ’واتسو‘ المائي والدكتور إيغور روغانين، أخصائي الطب الشامل، وإيل فيرناندز، أخصائية العافية، علاوة على العديد من العلاجات الفريدة مثل الوخز بالإبر والعلاج الحراري بمياه المحيط وعلاج اليوغا الهرموني وغيرها.

وفي هذا السياق، قالت إيتين دالاكون، المدير العام لسبا ’والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي‘: ” يمثل سبا ’والدروف أستوريا‘ واحة ساحرة مفعمة بالسكينة تتيح للضيوف الانغماس في جمال الطبيعة المحيطة والاستمتاع بخدمات عالمية المستوى وعلاجات صحية مميزة”. وأضافت ” نأمل أن نمضي قدماً بتحسين تجاربنا في موسم الأعياد المقبل، لا سيما في ضوء استضافة خبراء مؤهلين لتوفير جلسات صحية حصرية للضيوف يودعون معها هذا العام ويستقبلون عاماً جديداً بحماس وأمل”.

 

ويُذكر أن منتجع ’والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي‘ يقع في جزيرة إيثافوشي جنوب مالي في جمهورية المالديف. للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.waldorfastoriamaldives.com أو الاتصال على الرقم +960 4 000300 للمزيد من المعلومات حول ’والدورف أستوريا‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: news.waldorfastoria.com

610 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 5 =