myst spa

سبا ميست بحلّةٍ جديدة في فندق ذا كانفاس دبي – إم غاليري باي سوفيتل

مع بداية العام الجديد، تنتظرك تجربة سبا جديدة بالكامل في فندق ذا كانفاس دبي – إم غاليري باي سوفيتل. يتربّع سبا ميست في بر دبي وقد خضع لعمليّة تجديد طالت تصميمه وخصائصه الجمالية ليتمكن من مرافقة علامة إم غاليري باي سوفيتل في مسيرتها المتمحورة حول تلبية حاجات النساء، فيوفّر بذلك ملاذاً للاسترخاء والراحة في قلب مدينة دبي القديمة.

 

ويفترش سبا ميست مساحة 10000 متر مربع بين أحضان الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم، ويضمّ أربع غرف منفردة وغرفتين مخصّصتين للأزواج توفّر كلّ منها علاجات مثالية لتجديد الطاقة والحيوية ليتنعّم الضيوف بتجارب استجمام مذهلة وسط أجواء باعثة على الهدوء. إذاً، سينغمس الضيوف هنا في أحدث علاجات السبا التي توقظ الحواس وتدلّلها، بالإضافة إلى تعزيز الحيوية وتنقية الجسم من السموم، معيدةً إليه توازنه وتناغمه. هذا ويحتضن سبا ميست أكبر حوض جاكوزي في المدينة، فيُعتبر الوجهة المثالية لتسترخي النساء مع صديقاتهنّ. كما يمكنهنّ الاستفادة من باقة ميست سيليبريشن التي تشمل علاجاً في السبا، وإمكانية استخدام الجاكوزي، وتقديم مقبّلات وصحن فواكه بالإضافة إلى كأس من عصيرك المفضل للاحتفال بالمناسبات السعيدة.

 

علاوةً على ذلك، يقدّم سبا ميست مجموعة متنوّعة من العلاجات التي تشمل علاجات العناية بالوجه والجسم، وعلاجات منشّطة وحمام ومسّاجات تُستخدم فيها تشكيلة واسعة من مستحضرات العلامات التجارية العالمية مثل سكايندور، وألتيرا، وناتوس وأورلي. بالإضافة إلى كل ذلك، يمكن للضيوف اختيار علاجات مميّزة مثل علاج العناية بالوجه المكافح للأكسدة ميست باور سي، وعلاج لفّ الجسم للتنحيف، وعلاج التخلّص من الإرهاق الناجم عن السفر، والحمام التركي الملكي، ومسّاج أبهيانغا، وتجربة الماندالا، ومسّاج هيلوت بأصداف البحر، ومسّاج بالبامبو ومسّاج فترة الحمل وغيرها الكثير.

 

يضمّ هذا الملاذ الهادئ حوض سباحة، وصالة رياضية مجهّزة بالكامل، وغرفة بخار، وغرفة ساونا، وجاكوزي داخلي، وغرفة حمّام مغربي وصالون هايلايت. كما تتوفّر الحجوزات الجماعية لمن يرغبون في قضاء وقت ممتع مع أحبائهم. كما يمكن للأزواج الاستفادة من باقة ديو رومنتيكو التي تشمل إمكانية استخدام الحمام والجاكوزي الخاص. هذا وتتوفّر باقات العضوية في صالة ميست فيتنس الرياضية ابتداءً من 350 درهماً إماراتياً شهرياً وحتى 2200 درهم إماراتي سنوياً، وتشمل إمكانية الاستفادة من مرافق الفندق بالإضافة إلى حسومات وعلاجات مجانية.

 

وفي هذا الصدد، صرّح المدير العام لفندق ذا كانفاس – إم غاليري باي سوفيتل، ميركو إيادا قائلاً: “تمثّلت رؤيتنا لسبا ميست في توفير تجربة عالية المستوى لضيوف الفندق وسكّان المدينة على حد سواء في برّ دبي. فابتكر فريق عملنا مجموعة من أحدث علاجات العافية باستخدام مستحضرات عالمية الجودة.”

 

يتألف فندق ذا كانفاس دبي – إم غاليري باي سوفيتل من 164 غرفة ويشكّل وجهة ضيافة مثالية للمسافرين بغرض العمل والترفيه، فهو يقع على مقربة من مطار دبي الدولي، ومركز دبي التجاري العالمي، ودبي مول ومعالم سياحية أخرى معروفة مثل خور دبي، وسوق الذهب، ولا مير ومنطقة السيف.

 

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم 7475 376 04 أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان hb394-th1@accor.com

219 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three + 13 =