Ritz-Carlton1

سبا فندق الريتز – كارلتون مركز دبي المالي العالمي يقدم مجموعة جديدة لعلاجات الوجه فاخرة

أعلن فندق الريتز – كارلتون مركز دبي المالي العالمي عن تقديم منتج رائد للعناية بجمال الوجه، وهو القناع الجديد الفاخر من مجموعة علامة “نيسكو” المتوفرة في السبا. حيث يحتوي قناع الكولاجين الطبيعي المرطِب على حمض الهيالورونيك الذي يسهم في الحد من ظهور الخطوط الدقيقة ويمنح البشرة إشراقة ونضارة.

 

ويمكن للضيوف الاختيار بين قناع الألماس “دايموند راديانس” الفعّال في تفتيح وترطيب البشرة ومحاربة علامات التقدم بالسنّ أو قناع الذهب “نانو جولد” لتأثيره في ترميم البشرة وشدّها وتقليل الاحمرار ، ويأتي القناع مع أداة خاصة لتطبيقه، وهي مصنّعة يدوياً من الأحجار الكريمة المغطّسة بالذهب الوردي والمشحونة ببطاقة “الريكي” المتوافقة مع قوانين التجارة العادلة.

 

 ويمكن استخدام الأداة المصنعة من حجر الجاد أو حجر الروز كوارتز لتطبيق أقنعة الكولاجين، ما يساعد على تغلغل المستحضر الغني بالألماس أو الذهب، ويسهم في تعزيز الطاقة الإيجابية عند تطبيق القناع على الوجه والرقبة.

 

يشكل السبا ملاذاً علاجياً مثالياً يتيح تجارب استثنائية تبعث على النشاط وذلك ضمن 13 غرفة علاج مزودة بظروف الإضاءة الطبيعية والتي تتضمن غرفتين مخصصتين للأزواج، ومركزاً للياقة البدينة وغرف بخار منفصلة للرجال والنساء.

 

وفي هذا السياق، قال ستافرولا كارداسي، مدير السبا في فندق الريتز – كارلتون مركز دبي المالي العالمي: “يسرنا تقديم مجموعة الأقنعة من علامة “نيسكو” في منتجعنا الصحي، وسنوفر قريباً حزمة سفر صغيرة للضيوف الذين يرغبون في اصطحاب القناع معهم واستخدامه في المنزل أو أثناء السفر”.

 

ويمكن للضيوف تجربة علاجات الوجه الفاخرة في السبا أو استخدامها في المنزل أو خلال السفر كجزء من روتين العناية بجمالهم. ويتوفر قناع الألماس أو الذهب للوجه من “نيسكو” في سبا فندق الريتز – كارلتون مركز دبي المالي العالمي مقابل 230 درهم إماراتي، وقناع الرقبة وأعلى الصدر لقاء 260 درهم إماراتي. فيما يبلغ سعر قناع الذهب أو الألماس للعينين أو الشفاه 110 درهم إماراتي.

 

للمزيد من المعلومات حول العلاجات المتوافرة في السبا، يرجى زيارة الرابط: www.ritzcarlton.com/en/hotels/dubai/difc/spa

592 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten − two =