سلطان على راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة ريلام للاستثمار وستيف ريتشاردز رئيس مجلس إدارة كاجول داينينج جروب

ريلام للاستثمار الإماراتية تستحوذ حصريا على حقوق العلامات التجارية لسلسلة مطاعم “لاس إيجواناس” و”أوريل” و”بيلا إيتاليا” في الإمارات

استحوذت شركة “ريلام للاستثمار” الإماراتية على الحقوق الحصرية لاستغلال العلامة التجارية “كاجوال داينينج جروب” المالكة لسلسلة مطاعم   “لاس إيجواناس” و“بيلا إيتاليا” و“أوريل جراند  براسييري” في دولة الإمارات وهو ما يمهد الطريق أمام “ريلام للاستثمار” لافتتاح 11 مطعما في الدولة خلال السنوات الأربع المقبلة.

 

وقد تم الإعلان رسميًا عن هذه الصفقة أثناء حفل التوقيع الذي أقيم مؤخراً في مطعم “لاس إجواناس” بلندن بحضور ممثلين عن الشركتين حيث وافقت شركة “كاجوال داينينج جروب” بوصفها المشغّل لما يقرب من 300 علامة مطاعم في السوق المتوسطة’ تشمل “كافيه روج” و”بيلا إيتاليا” و”لاس إيجواناس” على حصول “ريلام للاستثمار” الإماراتية على امتياز افتتاح وتشغيل فروع لهذه المطاعم لمدة أربع سنوات، ويستكشف الشركاء حاليًا عددًا من المواقع الراقية في دبي لبدء تأسيس وتشغيل المطاعم، كما ويحرص الشركاء على استكشاف الفرص في أبوظبي لافتتاح المزيد من المطاعم.

 

وتمثل هذه الصفقة شراكة بين “ريلام للاستثمار” الإماراتية و”كاجوال داينينج جروب” والتي ستصبح بدورها الشريك الأكبر في مجال المطاعم في المنطقة. وتستثمر شركة “ريلام للاستثمار” الإماراتية في العديد من مجالات الاستثمار؛ منها العقارات والتكنولوجيا. وكانت قد أبرمت الشركة صفقات بقيمة 300 مليون جنيه استرليني في قطاعي التكنولوجيا والعقارات قبل أن تبرم أول صفقاتها في قطاع الأغذية والمشروبات.

 

وتأتي هذه الصفقة بأول امتياز تجاري من نوعه لسلسلة مطاعم “أوريل جراند براسييري”، والتي تعتبر جوهرة سلسلة مطاعم شركة “كاجوال داينينج جروب” والذي يقدم أطباق فرنسية فاخرة يتم إعدادها في مطبخ فمفتوح ليمنح الزوار متعة مشاهدة إعدادها من أجود المكونات،  ويتم تشغيلها حاليًا في ثلاثة مواقع جميعها في مطارات. وعلى الرغم من أن المأكولات التي تقدمها المطاعم سوف تعكس نظيرتها في بريطانيا، إلا أن جميع المطاعم لن تقدم مشروبات كحولية ولكنها ستقدم مجموعة من المشروبات الخاصة بسلسلة المطاعم والتي تم عرضها ليلة الافتتاح.

 

وقال سلطان علي راشد لوتاه، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة “ريلام للاستثمار”: “نحن لا نسعى لمجرد الحصول على علامة تجارية شهيرة، بل نريد أن نكتسب شركاء خبراء بارعين فيما يقومون به ويعكسون قيم شركتنا. لذلك وقع اختيارنا على “كاجوال داينينج جروب” المتخصصة في خلق تجربة فريدة واستثنائية في قطاع المطاعم، ونحن على ثقة تامة بأننا سنحظى بطلبًا كبيرًا على ما تقدمه سلسلة مطاعمها في الإمارات في ظل تزايد الاهتمام بمذاق المطبخ الأوروبي. كما أن ساحة قطاع المأكولات والمشروبات في الإمارات  تنبض بالحياة والإثارة، وتمثل أحد عوامل جذب السياحة إلى الدولة”.

 

وجاء في كلمة ألقاها ستيف ريتشاردز، المدير التنفيذي لشركة “كاجوال داينينج جروب”: “إن هذه الاتفاقية تعكس بكل وضوح طموحنا لاكتساب مكانة في الأسواق الخليجية ويأتي العثور على شريك الامتياز التجاري الأمثل أمرًا في غاية الأهمية لضمان مراعاة معايير علاماتنا التجارية في جميع أنحاء العالم. ونحن سعداء للغاية بالعمل مع شركة “ريلام  للاستثمار” والتي تعرف جيدًا كيفية إدارة الأماكن الاستثنائية”.

 

وأضاف: ” نتطلع كثيرًا إلى العمل عن كثب مع “ريلام للاستثمار” على مدار الأربع سنوات القادمة من أجل النهوض بكيان الشراكة الجديدة كما تدفعنا هذه الصفقة لنستكشف فرصًا جديدة لترسيخ علاماتنا التجارية حول العالم”.

75 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen + thirteen =