Chocolate Shot

ريكسوس بريميوم دبي يستضيف جوديفا كافيه شركة تصنيع الشوكولاتة الفاخرة الأولى في الفندق

خلال موسم الصيف الحالي، ينضم ريكسوس بريميوم دبي إلى جوديفا، العلامة التجارية البلجيكية للشوكولاتة، موجداً بذلك الموقع العمراني الأرقى في واحدة من المناطق الأكثر نشاطاً في دبي. فقد عقد الفندق تعاوناً مع شركة تصنيع الشوكولاتة عالمية الشهرة، ليقدم مزيجاً من التقاليد الأرقى على الإطلاق في تصنيع الشوكولاتة والضيافة التركية، جالباً بذلك المذاق الأروع والأشهى لضيوف ريكسوس بريميوم دبي ومقهى جوديفا كافيه الأول بفندق.

Chocolate Balloon A

بتصميم جديد معاصر يطل على المياه الزرقاء الخلابة وعين دبي، يقدم المقهى الفاخر مجموعة واسعة من الأصناف المبتكرة بالقائمة الجديدة. ستسقبلك الردهة بنكهة الكاكاو العطرية الشهية قبل أن تطلع على القائمة التي تتضمن أنواع الكريب الطازج والمحشو بشوكولاتة جوديفا الفاخرة والغنية، والفوندو بمذاقه الشيّق اللذيذ، ووجبة شاي ما بعد الظهيرة الجديدة، وثمار الفراولة الطازجة بالشوكولاتة بجوديفا، وغاناناش الشوكولاتة بالحليب الناعم بلمحات من الكراميل الخفيف. بإلرجوع إلى الجذور التركية للفندق، تقارب القائمة التجربة بفنجان من القهوة التركية الأصلية، فيتشكل بذلك الاتحاد الأمثل ما بين العلامتين التجاريتين.

 

ولمن يفضلون الحوادق، يقدم المقهى طائفة من الأطباق من بيض بينديكت الكلاسيكي للفطور، وبرغر بقري أنجوس العصاري، أو أطباق الباستا الفريدة والشوربة التركية التقليدية للغداء. وكتتمة للوجبة الرئيسية، يمكن للضيوف أن يغدقوا على أنفسهم بتناول “شوكوليكسير المثلج”، مشروب الشوكولاتة البلجيكية الفاخر من جوديفا التي يقدم خيارات عديدة، من الشوكولاتة البيضاء، والبيضاء بالتوت البري، والحليب، والشوكولاتة الداك.

Dipped Strawberry

من موقعه الملائم للعائلات والعامر بالحيوية في قلب مساكن شاطئ جميرا بدبي، يعد ريكسوس بريميوم دبي بمثابة الملاذ الصيفي الأمثل، حيث يمكن للضيوف الاحتماء من الحرارة والاندماج في عالم من الشوكولاتة الفاخرة والأطايب من الأصناف الحادقة. وبإلهام مستمد من جوديفا، السيدة الأسطورية التي كانت إمراة إنجليزية نبيلة امتطت جوادها في شوارع كوفنتري في سبيل قضية، يرتقي المقهى إلى الاسم الذي يحمله، ممثلاً القدر ذاته من الشغف، والفخامة، والجرأة.

274 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four × 5 =