Ribbon Cutting - Raising Cane's at Riyadh Gallery Mall

ريزينج كينز”، سلسلة المطاعم الأسرع نمواً في الولايات المتحدة تحتفل بافتتاح فرعها في “الرياض جاليري” بحضور مؤسسها “تود جريفز”

احتفلت “ريزينج كينز”، سلسلة مطاعم الدجاج الأكثر شهرة في الولايات المتحدة بالافتتاح الكبير لأحدث فروعها في “الرياض جاليري” يوم الأربعاء 18 أبريل بحضور مؤسسها والرئيس التنفيذي تود جريفز الذي قدم خصيصاً من الولايات المتحدة للمشاركة في الافتتاح والتعرف على الثقافة السعودية عن كثب.

 

وبعد افتتاح أول مطاعمها في الرياض عام 2017، سرعان ما اكتسبت “ريزينج كينز” ولاء ورضا الذواقة والمعجبين في المملكة، الذين يطلق عليهم لقب “كانيكاس” (Caniacs). ومؤخراً، تم تصنيف السلسلة كأحد أسرع العلامات التجارية نمواً وأكثرها شعبية في تقديم وجبات فيليه الدجاج عالية الجودة والمذاق الشهي في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك منذ قام تود جريفز بافتتاح أول مطعم من مطاعم “ريزينج كينز” في عام 1996 بمدينة باتون روج في ولاية لويزيانا الأمريكية.

 

وشملت زيارة جريفز إلى الرياض جولة في أبرز معالم المدينة، حيث اطلع عن كثب على الثقافة العربية العريقة بالإضافة إلى التجول في برج “مركز المملكة” وغيرها الكثير. وانضم جريفز إلى منصور آش، الكوميدي السعودي الشهير والمؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، في جولة خاصة لتذوق نكهات الطعام المتنوعة في الرياض، والاستمتاع بالمأكولات المحلية في قرية داج.

 

وأشار جريفز إلى تقديره واحترمه الكبيرين لثقافة منطقة الشرق الأوسط قائلاً: “بعد زياراتي المتكررة برفقة أسرتي إلى منطقة الشرق الأوسط منذ سنوات، سرعان ما وقعنا في حب الناس والثقافة هنا”.

 

وبعد أقل من عشرة أيام من الافتتاح الكبير لفرعها في “جاليري الرياض”، قامت سلسلة “ريزينج كينز” بتدشين أول مطعم لها في الشرق الأوسط يتيح طلب الطعام عبر السيارة، وذلك في مجمع سدرة للمطاعم بالقرب من مركز غرناطة في الرياض. ويتميز المطعم الذي يعد سادس فروع سلسلة “ريزينج كينز” في المملكة العربية السعودية و13 في منطقة الشرق الأوسط، باحتوائه على أكبر لوحة جدارية لشعار “ريزينج كينز” في العالم.

 

وفي هذه المناسبة، قال تود جريفز، المؤسس والرئيس التنفيذي لسلسلة “ريزينج كينز”: “سررت بزيارة مطاعم ’ريزينج كينز‘ في مدينة الرياض ورؤية فرق عملهم الرائعة. فقد أصبح الذواقة في الرياض عملاء دائمين لمطاعم ’ريزينج كينز‘، خاصة مع إمكانية الحصول على وجبة فيليه الدجاج الشهية التي يعشقونها من خلال خدمة الطلب عبر السيارة، وذلك في أحدث فروعنا في مجمع سدرة للمطاعم” ، وأضاف جريفز قائلاً: “لقد حظيت بأوقات رائعة هنا في الرياض وقمت بجولة في المدينة واطلعت على الثقافة المحلية عن كثب، وبالطبع تذوقت المأكولات المحلية”.

 

وتشمل قائمة الطعام في “ريزينج كينز” فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، والتي يتم طهيها مباشرة عند الطلب. وتقدم وجبات فيليه الدجاج إلى جانب صلصة “كينز” الخاصة، التي تحضر طازجة يومياً؛ وبطاطا الكرينكل المقرمشة؛ وتوست تكساس وسلطة الكرنب الكريمية. وتقدم مطاعم “ريزينج كينز” عصير الليمون الطازج، الذي يعصر يومياً؛ بينما يتم تحضير الشاي على مدار اليوم ويحلى بسكر نقي مستخلص من قصب السكر. ويقدم كلا المشروبان مثلجين بإضافة الثلج المسحوق الخاص بمطاعم “ريزينج كينز”.

 

وعلاوة على تقديم وجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية، تشارك مطاعم “ريزينج كينز” أيضاً بالعديد من الأنشطة المجتمعية في الرياض. حيث نالت السلسلة مؤخراً تكريماً من قبل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، وذلك لمساهمتها في دعم “المؤتمر الدولي لطب طوارئ الأطفال”.

 

ولمدة تسع سنوات متتالية، تبوأت “ريزينج كينز” صدارة المطاعم التي تقدم وجبات الدجاج في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى أنها الأولى في الطعم وجودة الغذاء. وعلى مدار عشر سنوات؛ حافظت علامة “ريزينج كينز” التجارية على موقعها ضمن أكثر 5 علامات تجارية تحظى برضى الجمهور. ونالت مطاعم “ريزينج كينز” ألقاب أفضل مطعم للوجبات السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية وأفضل مطعم أمريكي للدجاج. كما تحظى “ريزينج كينز” بشهرة واسعة ضمن قطاع مطاعم الوجبات السريعة لما تقدمه من خدمة عملاء استثنائية إضافة إلى تقديم وجبات سريعة عالية الجودة.

 

للمزيد من المعلومات عن “ريزينج كينز”، يرجى زيارة صفحات العلامة التجارية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط على فيسبوك RaisingCanesME وانستغرام raisingcanesme

53 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 8 =